• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

اتحاد اللعبة يطلق المبادرة بدعم «موانئ دبي العالمية»

الجولف في «المدارس» يستهدف 6 آلاف طالب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت «موانئ دبي العالمية» دعمها للمبادرة الرائدة التي يقودها اتحاد الجولف وتستهدف نشر اللعبة في المدارس العربية بالدولة، من خلال منح الفرصة لأكثر 3000 طالب على مدار الأشهر الثلاثة المقبلة لممارسة وتطوير مهاراتهم في اللعبة.

يأتي دعم «موانئ دبي العالمية» للمبادرة، سيراً على التزامها بتطوير وتنمية لعبة الجولف في الدولة، حيث تعد الراعي الأساسي لبطولة جولة «موانئ دبي العالمية» التابعة للجولة الأوروبية، والتي تقام في دبي خلال الفترة 17 إلى 20 نوفمبر المقبل، ولا يتوقف طموح «موانئ دبي العالمية» عند رعاية واحدة من أكثر بطولات الجولف المرموقة في العالم، حيث تسعى أيضاً إلى دعم المبادرات التي تتماشى مع هدفهم في جذب المزيد من الناشئين العرب لممارسة رياضة الجولف.

وسيقوم البرنامج الذي يحظى بدعم من قبل الجولة الأوروبية، وعقارات جميرا للجولف -مستضيف بطولة جولة «موانئ دبي العالمية»- بتقديم مدربين متخصصين من «جولف دبي»، الذين سيقومون بتعليم وتدريب مبادئ الجولف لأكثر من 6000 طالب في مدارس الدولة، على أن يقوم 180 طالباً بزيارة عقارات جميرا للجولف، ليشاهدوا ألمع نجوم اللعبة في بطولة «موانئ دبي العالمية» نوفمبر المقبل، حيث سيقومون بجولة في المرافق العالمية، ومقابلة أفضل 60 لاعباً في ترتيب «السباق إلى دبي» الجولة الأوروبية.

ومتابعةً للمرحلة التمهيدية للمبادرة، سيتم انتقاء أكثر من 50 طالباً للخضوع لبرنامج تدريبي بداية من شهر يناير 2017، ويستمر البرنامج لمدة أربعة أسابيع لتطوير مهاراتهم وتعزيز حبهم للعبة، وستكون المبادرة ضمن البرنامج الوطني لتنمية الأطفال، التابع لاتحاد الجولف، وتهدف المبادرة لإعداد لاعبين موهوبين يمكنهم في يوم من الأيام تمثيل الإمارات في أكبر البطولات.

وقال عادل الزرعوني، نائب رئيس اتحاد الجولف: يهدف البرنامج إلى تطوير نمو اللاعبين الصاعدين الطامحين، وإيجاد المزيد من الوعي حول هذه الرياضة، علماً بأنه يتم تمويل هذه المبادرة من قبل «موانئ دبي العالمية»، وبدعم من عقارات جميرا للجولف والجولة الأوروبية، ونحن ممتنون جداً لدعمهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا