• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في المركز الإعلامي لمنتدى الإعلام العربي

محمد بن راشد يدشن صالة "تحرير المستقبل"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مايو 2014

وام

دشن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في المركز الإعلامي لت "منتدى الإعلام العربي" في قاعة الجوهرة في مدينة جميرا في دبي قبل ظهر اليوم بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، صالة "تحرير المستقبل" الذكية بالكامل والتي يكشف النقاب عنها لأول مرة على مستوى الوطن العربي بمناسبة انعقاد "منتدى الإعلام العربي" في دبي.

وقد استمع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من سعادة منى غانم المري مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة دبي ومساعداتها إلى شرح حول طريقة استخدام الأجهزة والشاشات الالكترونية المتطورة جدا من قبل الإعلاميين والصحافيين دون الحاجة إلى الكتابة أو استعمال الهاتف وما إلى ذلك من وسائل اتصال أخرى حيث تعمل الشاشة الإلكترونية بالبصمة و يمكن بث الصور التلفزيونية والصحافية وإرسال الأخبار مباشرة من صالة التحرير إلى القنوات التلفزيونية في أي مكان حول العالم وكذا إرسال الصور والأخبار مباشرة وخلال دقائق.

وذكرت المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، أن الصالة هي الأولى من نوعها على مستوى العالم العربي ويثبت على جدرانها شاشات عدة يمكن مشاهدة المادة المرسلة من خلالها كما يكمن التعرف إلى التوقيت الزمني في أي مدينة في العالم عبر الشاشات للتسهيل على الإعلاميين معرفة الوقت في المدينة أوالدولة التي يرسلون لها أو يبثون صورا وأخبارا وغيرها.

حضر حفل التدشين.. معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء وسعادة اللواء محمد أحمد القمزي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وعدد من المسؤولين والقيادات الإعلامية والصحافية في الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض