• الجمعة 28 رمضان 1438هـ - 23 يونيو 2017م

«الاتحاد للطيران» تفوز بلقب «شركة طيران العام» في الصين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 09 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

حازت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني للدولة، على لقب «شركة طيران العام» من قبل جوائز قطاع السفر والمؤتمرات السنوية في الصين لعام 2015 النسخة الرابعة عشرة.

وجاء الإعلان عن الجائزة خلال حفل فاخر أقيم هذا الأسبوع في شنغهاي، بحضور أكثر من 200 مسؤول تنفيذي رفيع المستوى يمثلون قطاع السفر والمؤتمرات في الصين وذلك تقديراً لريادة المنتجات والخدمات التي توفرها الاتحاد للطيران في السوق.

وتُشغّل الاتحاد للطيران حاليا نحو 21 رحلة بين أبوظبي وثلاث وجهات كبرى في الصين، هي بكين وتشنغدو وشنغهاي، وتسعى إلى تعزيز حضورها في جمهورية الصين العظمى اعتبارا من 15 يونيو الشهر المقبل، مع إطلاق خدمة رحلات يومية إلى هونج كونج.

وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، «شهدنا النمو المتسارع لسوق السفر في الصين منذ بدء خدمة الرحلات إلى البلاد قبل سبعة أعوام مضت، وعلى الرغم من حركة التنافس القوية من قبل غيرنا من شركات الطيران، إلا أن الاتحاد للطيران تمكّنت من ترسيخ حضورها كشركة الطيران المفضلة لدى المسافرين في الصين، نظرا لشبكة الربط المتكاملة، ومواعيد الرحلات الملائمة والخدمات والمنتجات المتفوقة التي توفرها».

وأضاف، نتطلع لتوسيع شبكة خدماتنا على امتداد منطقة الصين العظمى خلال الأشهر المقبلة، مع إطلاق خدمة رحلاتنا اليومية من هونج كونج المركز المالي والسياحي إلى أبوظبي وما بعدها من وجهات.

ويُشار إلى أنه يتم تنظيم جوائز السفر والمؤتمرات بالتعاون مع مجلة ترافل ويكلي وشركة إيفنتس تشينا. ويأتي الفوز بهذه الجائزة في أعقاب سلسلة من الجوائز والألقاب فازت بها الشركة هذا العام في الصين، بما في ذلك جائزة «أفضل مقصورة للدرجة الأولى» ضمن جوائز توب ترافل في شهر مارس، وجائزة «أفضل مقصورة لدرجة رجال الأعمال» ضمن جوائز السفر السنوي في شهر فبراير.

وشهد عام 2003 تأسيس شركة الاتحاد للطيران، التي نقلت ما يصل إلى 14,8 مليون مسافر خلال عام 2014، وانطلاقاً من مركز عملياتها التشغيلية في مطار أبوظبي الدولي.

وتتولى الشركة تسيير 111 وجهة ركاب وشحن - تتألف من الوجهات قيد التشغيل الفعلي أو المعلن عنها - على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأميركا الشمالية والجنوبية، معتمدة على أسطول يضم 116 طائرة من طراز إيرباص وبوينج، مع طلبيات مؤكدة لشراء أكثر من 200 طائرة، من بينها 69 طائرة بوينج 787، و25 طائرة بوينج 777-X، و62 طائرة إيرباص من طراز A350، و8 طائرات إيرباص A380.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا