• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وزير الإعلام الكويتي يؤكد أهمية منتدى الإعلام العربي الذي تستضيفه دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مايو 2014

وام

أكد الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب في الكويت، أن "منتدى الإعلام العربي"، الذي تستضيفه دبي اليوم استطاع أن يثبت مكانته وإمكاناته ومساهماته في تطوير الإعلام العربي منذ انطلاقته.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" عن وزير الإعلام تصريحه عقب وصوله الليلة الماضية دبي للمشاركة في أعمال الدورة الـ 13 للمنتدى التي تبدأ اليوم وتستمر يومين ممثلا لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، أن المشاركة في المنتدى تأتي تلبية لدعوة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

ونقل تحيات أمير الكويت "إلى دولة الإمارات العريبة المتحدة رئيسا وحكومة وشعبا وتقدير سموه لشعب الإمارات العزيز على قلوب كل الكويتيين".

ووصف منتدى الإعلام العربي بأنه منتدى مهم، مؤكدا حرص الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح على مشاركة دولة الكويت الفاعلة فيه لما للإعلام من دور تثقيفي مهم في تحقيق الغايات الوطنية لشعوب الأمة العربية.

وهنأ دولة الإمارات على تنظيم المنتدى.. متمنيا لفعالياته وأنشطته النجاح وأن يسجل نقلة في الإعلام العربي ويحقق الأهداف المرجوة منه.

يناقش المنتدى الذي يقام تحت شعار "مستقبل الاعلام يبدأ اليوم" جملة من القضايا الاستشرافية لمستقبل الإعلام العربي وسبل مواكبته للتطورات السريعة في عالم صناعة الإعلام.

وتتضمن فعاليات المنتدى "جائزة الصحافة العربية" التي ستعلن نتائجها ويكرم الفائزون فيها في ختام المنتدى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض