• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«موانئ دبي العالمية» تبرم اتفاقية شراكة تطوير مهني مع المعهد الدولي للأفراد والتنمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

وقعت «موانئ دبي العالمية»، المحفز الرائد للتجارة العالمية، اتفاقية شراكة تطوير مهني مع المعهد الدولي المعتمد للأفراد والتنمية «سي آي بيه دي»، والذي يعدّ هيئة مهنية رفيعة المستوى تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها وتهدف إلى تطوير الموارد البشرية والأفراد.

تعد موانئ دبي العالمية أول مؤسسة في دول مجلس التعاون الخليجي تبرم اتفاقية كهذه مع المعهد الذي يضم أكثر من 140 ألف عضو ويركز على مساندة تحسين العمل وحياة العاملين المهنية، كما يقوم منذ أكثر من 100 عام بتحديد معايير التميز في مجال تنمية الأفراد والمنظمات.

وتسلط الشراكة الضوء على التزام «موانئ دبي العالمية» بالتعزيز المستمر لقدرات رأس المال البشري وسعيها لتطبيق أرقى المعايير الدولية في إدارة رأس المال البشري وتنميته لاستقطاب أفضل الكفاءات في القطاع والحفاظ عليها وتنميتها للمحافظة على مستويات الجودة التي تميزت بها على مر الزمن.

قام بالتوقيع على اتفاقية الشراكة كل من روبين ويندلي، نائب الرئيس الأول، رأس المال البشري، «موانئ دبي العالمية» وماثيو مين مدير عام المعهد الدولي المعتمد للأفراد والتنمية في الشرق الأوسط وذلك في المقر الرئيس لـ«موانئ دبي العالمية» في دبي.

وقال سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة «موانئ دبي العالمية»: «يشكل العاملون لدينا أهم أصولنا وتترجم هذه الشراكة نيتنا الراسخة لتطوير مهاراتهم، إذ إننا نركز دائماً على تدريب وتطوير مهارات موظفينا ومساعدتهم على تحقيق إمكاناتهم الكاملة. تعتبر مثل هذه الشراكات أمراً حيوياً لضمان اطلاعنا على أحدث ما تم التوصل إليه في طرق تقديم هذه المصادر وفرص العمل».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا