• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الأدب المكتوب يقود إبداعات «حافلة الفن» في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

تحت مظّلة مبادرة «موسم دبي الفنّي» بدأ «الفن في المدينة»، وبالتعاون مع «هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)»، بقبول عروض التصاميم التي يُعدُّها الفنانون في الإمارات العربية المتحدة في إطار مشاركتهم ضمن فعاليات النسخة العاشرة من مبادرة «حافلة الفن»، التي تعود هذا العام إلى مدينة دبي تحت شعار «الآداب في حُلّة جديدة»، وذلك في الفترة من 17 إلى 191 مارس.

هذا العام، دَعَت الجهات المُنظِّمة للحدث، الفنانين لاستلهام أعمالهم الفنيّة المشاركة في «حافلة الفن» 2016 من وحي الأدب المكتوب، بما في ذلك الكتب والشعر والدراما. وبدورها، ستقوم هيئة دبي للثقافة والفنون بالإشراف على الفنانين والفنانات الذين سيتم اختيارهم للاشتراك في نسخة هذا العام، ومساعدتهم في إنهاء أعمالهم الفنية بشكل كامل.

وتتضمن قائمة الفنانين والفنانات الذين صمموا حافلة الفن في السنوات الماضية كل من الشيخة وفاء حشر آل مكتوم، وإيمان الريسي، وعلياء بشر في دورة العام 2015، وعفراء بن ضاهر، وحلا مخلوف، ومارك غانزون في دورة العام 2014، وتالين هازبر وميسون الصالح وروبن سانشيز وعبدالله لطفي في دورة العام 2013، وندى خالد ومريم الفلاسي وتوليب هازبر في العام 2012، وزينب الهاشمي وسعيد المدني وشيخة بن ضاهر في العام 2011.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا