• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بحضور نهيان بن مبارك

«نيوفارما» و«فايزر» توقعان اتفاقية لبدء إنتاج الدواء في الإمارات العام المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مايو 2014

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع أمس، توقيع اتفاقية بين شركة “نيوفارما” الإماراتية لإنتاج الأدوية وشركة “فايزر” العالمية، لبدء إنتاجها الدواء في دولة الإمارات العربية المتحدة لأول مرة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال معاليه: “إن القيادة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، تركز على الاهتمام بالرعاية الصحية وذلك للبحث عن مستقبل أفضل في قطاع الصحة”.

وتابع: “أن إنتاج الدواء من القضايا المهمة في قطاع الصحة والعمل على توفير الدواء واحتياجات المرضى، لذا فالاحتفال بتوقيع الاتفاقية يعكس الالتزام بتوفير الدواء عالي الجودة وفق أعلى المعايير العالمية في مختلف مجالات الرعاية الصحية وذلك يأتي وفق توجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات”.

وأضاف معاليه أن توقيع الاتفاقية يؤكد أن إمارة أبوظبي من المناطق الرائدة في قطاع الصحة، وذلك بفضل الدعم غير المحدود من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لتوفير أفضل خدمات الرعاية الصحية والارتقاء بها.

ولفت إلى أن دخول “فايزر” لتصنيع الدواء في دولة الإمارات بعد أن تواجدت كموزع إقليمي في منطقة جبل علي، يضيف للإمارات من ناحية وجود أفضل الخبرات العالمية في تصنيع الأدوية، مشيراً إلى أن الكوادر الوطنية الإماراتية تعكس الثقة في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض