• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«استئناف دبي» تشدد عقوبة مطرب آسيوي قتل طباله

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مايو 2014

شددت محكمة الاستئناف في دبي عقوبة مطرب آسيوي قتل طباله خلال حفلة للعمال لعدم ترحيبه بصديقه، ورفعت عقوبة سجنه من 10 سنوات إلى 15 عاماً، وأمرت بإبعاده عن الدولة بعد قضاء فترة العقوبة.

وذكرت النيابة العامة في أمر إحالتها تفاصيل جريمة، إن مجموعة العمال أقاموا حفلاً في مكان سكنهم، حيث كان المحكوم عليه مطرباً في الحفل، فيما المجني عليه هو الطبال، خلال الحفل وصل الضيف «م .غ. ا» صديق المتهم، فرفض المجني عليه الترحيب به وتوقف عن قرع الطبل ترحيباً بالضيف، فنشبت مشادة كلامية بينه وبين المحكوم، حيث ترك المجني عليه الحفل وعاد إلى مقر سكنه ونام.

وقال «ر.ع. د» رقيب في إفادة قدمها بتحقيقات النيابة إنه بعد الخلاف حاول الموجودون في الحفل تهدئة المطرب الذي كان غاضباً جداً، إلا أنه لم يهدأ وانطلق مع المدعو «م.غ. أ» لمقر سكن المجني عليه، حيث طعن الضحية في مقر سكنه ثم عاد إلى الحفل، واعترف بقتل المجني عليه وشرح للحاضرين كيفية تنفيذه الجريمة.

وبعد ذلك، توجه المطرب المحكوم إلى أبوظبي، حيث هرب بمساعدة عدد من الأشخاص إلى بلده، فيما تمكنت الشرطة من القبض على مشاركين في الجريمة وبعض الذين امتنعوا عن التبليغ. وبينت التحقيقات أن الشرطة استطاعت استرداد المتهم من بلده بعد إصدار أمر قبض دولي بحقه، وذلك بعد معرفتهم مقر سكنه الذي أقر به شقيقه. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض