كرم موظفين متميزين

وزير العدل يزور دار القضاء في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 يناير 2011

وام

أشاد معالي الدكتور هادف جوعان الظاهري وزير العدل بالاهتمام الكبير والدعم الكبير الذي توليه الدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات للجهاز القضائي في الدولة.

وثمن معاليه الدعم الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لدار القضاء في الشارقة.

جاء ذلك خلال زيارة معاليه التفقدية لدار القضاء في إمارة الشارقة حيث كان في استقباله رؤساء المحاكم الاتحادية المدنية والشرعية.

وتجول معاليه في أروقة المحكمة وأقسامها واستمع من رؤساء المحاكم ومديري الإدارات الى طبيعة سير العمل والمعوقات التي تصادفهم واقتراحاتهم وملاحظاتهم لتطوير العمل بما يخدم جمهور المتعاملين مع وزارة العدل ويسرع من إنهاء معاملاتهم بكل سهولة ويسر.

وافتتح معاليه حفل التكريم الذي أقامته محكمة الشارقة الشرعية الاتحادية لتكريم الموظفين المتميزين لديها خلال العام القضائي 2010 بحضور المستشار حميد مصبح المهيري مدير إدارة التفتيش القضائي والمستشار سالم علي مطر الحوسني رئيس محكمة الشارقة الشرعية وجميع رؤساء المحاكم الاتحادية الابتدائية والاستئنافية في دار القضاء في الشارقة وقضاة المحكمة ورؤساء النيابات والموظفين.

وهنأ معاليه الموظفين المتميزين وحثهم على بذل المزيد من الجهود في عملهم بما يحقق الرقي بمستوى الخدمات التي تقدمها المحاكم للجمهور وتقديم أفضل الخدمات للمراجعين. ورحب رئيس المحكمة في كلمة له بمعالي وزير العدل راعي الحفل والحضور، وأشاد بالرعاية الكريمة التي يوليها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لرجال القضاء بالإمارة وحرص سموه على تذليل كافة الصعوبات التي تواجههم.

وفي ختام الحفل قام معالي الدكتور هادف جوعان الظاهري وزير العدل والمستشار علي الحوسني رئيس المحكمة وفيصل علي المعلا المدير الإداري في المحكمة بتوزيع الهدايا وشهادات التقدير على الموظفين المتميزين و”تمنى لهم التوفيق والمزيد من النجاح في خدمة الوطن الغالي”.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

‎تكررت حوادث سقوط الأطفال من نوافذ الشقق والشرفات فمن هو المسؤول؟

البلديات
الشرطة المجتمعية
الأسرة
كل الجهات مجتمعة