• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

استشهاد مجندين برصاص مهربين

الجيش يصفي 3 عناصر إرهابية «شديدة الخطورة» فى سيناء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

القاهرة (وكالات)

أعلن الجيش المصري أن قوات حرس الحدود قتلت ثلاثة عناصر إرهابية «شديدة الخطورة» كانوا قد تورطوا في تنفيذ عدد من الأعمال العدائية ضد قوات الجيش والشرطة في سيناء.

وقال العميد محمد سمير المتحدث العسكري «إن في إطار خطة القوات المسلحة الشاملة للقضاء على الإرهاب في سيناء، وملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في تنفيذ الأعمال العدائية ضد أبناء سيناء الشرفاء وضد جنود القوات المسلحة والشرطة، نجحت عناصر حرس الحدود فجر الأربعاء بناءً على معلومات استخبارية مؤكدة، في تعقب ثلاثة عناصر إرهابية شديدي الخطورة، وممن تورطوا في تنفيذ عدد من الأعمال العدائية ضد قوات الجيش والشرطة والتي نتج عنها استشهاد عدد من الأبطال».

وأوضح في بيان أمس الخميس أن القوات تمكنت من محاصرة وتصفية العناصر الإرهابية في منطقة الزعاربة في مدينة رفح بعد تبادل كثيف لإطلاق النيران.

وقالت وزارة الداخلية المصرية إن اثنين من مجندي الشرطة قتلا أمس الخميس برصاص مهربين في محافظة شمال سيناء في حين استشهد مجندان صباح أمس في هجوم شنه مسلحون مجهولون على معسكر لقوات الأمن في مدينة رفح حسبما افاد مسؤول امني وآخر طبي.

وقال المسؤول الأمني ان مجهولين كانوا يستقلون سيارة اطلقوا النار على الشرطيين اللذين كانا يتوليان حراسة المعسكر فقتلا على الفور.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا