الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«كهرباء دبي» تضيف خدمات الرد الصوتي الآلي

10 مايو 2011 21:35
قامت هيئة كهرباء ومياه دبي بوضع أحدث التقنيات الحديثة العالمية في أنظمة الرد الصوتي الآلي بمركز رعاية المتعاملين الكائن في منطقة أم الرمول. وتم تصميم النظام بشكل خاص لتلبية مختلف متطلبات واستفسارات المتعاملين التي تتضمن حالات الطوارئ والخدمات الفنية وخدمات رعاية المتعاملين والإجراءات المتنوعة مثل التسجيل والفواتير وخدمات الدفع التي توفرها الهيئة. ويتضمن نظام الرد الصوتي الآلي خدمات تفصيلية لرعاية المتعاملين ومساعدتهم من خلال قائمة شاملة للخدمات كالاستعلام عن آخر مستحقات الدفع ومعرفة قيمة الفواتير المستحقة وطلب آخر فاتورة. كما يقدم نظام الرد الآلي للمتعاملين إمكانية طلب الرد من خلال الفاكس أو البريد الإلكتروني عن تفاصيل حسابهم الحالي. وقال سعيد محمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي في تصريح له أمس إن خدمات الهيئة المتطورة تأتي تماشيا مع تحقيق اهداف إستراتيجية حكومة دبي بتعزيز التنمية المستدامة وترسيخ مكانة إمارة دبي العالمية كمركز للمال والأعمال والتجارة. وأشار الى ان هيئة كهرباء ومياه دبي تهدف الى تقديم خدمات مميزة تفوق توقعات متعاملي الهيئة من خلال استخدام أحدث ما قدمته التكنولوجيا من خدمات وحلول متطورة لمواكبة احتياجات المتعاملين المتنامية. وقامت الهيئة بتصميم نظام الرد الصوتي الآلي لتقدم للمتعاملين ما يلبي احتياجاتهم وتوفير أفضل الحلول الممكنة والمتاحة وأكثرها ملائمة وفعالية وجودة. وأكد العضو المنتدب أن الهيئة ومن خلال تبنيها لافضل الممارسات في مجال التقنية الحديثة والمبتكرة استطاعت تنفيذ مجموعة من البرامج المتخصصة لتقديم خدمات متميزة للمتعاملين وهو ما يساهم بالتأكيد في تحقيق رؤية الهيئة لتقديم ما بوسعها في مجالات الخدمات المقدمة المتميزة وبمستوى عالمي. من جانبها، اكدت أمل السويدي نائب الرئيس لعلاقات المتعاملين بالهيئة ان النتائج الاولية لنظام الرد الآلي تشير الى نجاح استخدامه من قبل كافة المتعاملين المتصلين بالهيئة حيث جاءت ردود الفعل إيجابية حول معدلات استخدام النظام الجديد. وأضافت ان الهيئة استطاعت من خلال النظام الجديد التأكد من نجاح إنجاز طلبات المتعاملين مقارنة بالفترة السابقة لتطبيق النظام لافتة الى أن نسبة الزيادة في عدد المتعاملين المستفيدين من هذه الخدمة قد بلغت بنهاية الاسبوع الخامس من تطبيق الخدمة 20 في المائة مقارنة بنفس الفترة قبل تطبيق النظام. يذكر ان العمل بنظام خدمات الرد الالي قد تم البدء في تنفيذه في 25 مارس الماضي ليقدم للمتعاملين أكثر من 26 اختيارا ضمن قائمة خدمات هيئة كهرباء ومياه دبي مع إعطاء الاهتمام الخاص بطلبات حالات الطوارئ والخدمات الفنية. ومن خلال استخدام خدمات الرد الصوتي الآلي للطوارئ والخدمات الفنية يتمكن متعاملو الهيئة من معرفة سبب انقطاع الخدمات والمبالغ المستحقة عليهم أوالإبلاغ عن حالات الطوارئ أو الشكاوى الفنية كما يمكن للمتعاملين متابعة الشكاوى التي تم الإبلاغ عنها من خلال نظام التسجيل الصوتي المسموع. وتوفر الهيئة خدمات نظام الرد الآلي باللغتين العربية والانجليزية.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©