• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فاطمة الكعبي وعبدالله النقبي يتأهلان لبطولة العالم لرفعات القوة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - تأهل البطل عبدالله النقبي للمشاركة في بطولة العالم لرفعات القوة المقامة بدبي أبريل المقبل من خلال مشاركته الحالية في بطولة المجر المفتوحة التي تختتم 16 من الشهر الجاري، حيث حقق البطل رقما تأهيليا جديدا برفعه وزن 145 كجم فئة وزن 80 كجم، كما تأهلت اللاعبة فاطمة راشد الكعبي ضمن منافسات اليوم الأول للبطولة برفعها 82 كجم. وأعرب مدربو منتخبنا عن شكرهم لمجلس إدارة اتحاد المعاقين على جهودهم الكبيرة لتوفير كافة السبل والإمكانات للمنتخب الوطني، الأمر الذي يحملهم المزيد من المسئولية لتقديم أقصى الجهود للارتقاء بمستويات اللاعبين في باقي أيام المنافسة. وقال تيتو قاسم: نطمح إلى تحقيق إنجاز جديد في هذا المحفل، مشيرا إلى أن بطولة المجر المفتوحة تضم نخبة من اللاعبين المميزين، نظرا لأنها تعد المحطة الأخيرة لتأهيل اللاعبين لبطولة العالم والمقامة بدبي ابريل المقبل، مضيفا بأننا نقوم بتطبيق جميع الجوانب المهارية والفنية على لاعبينا ودعمهم نفسيا، حيث يعد الجانب النفسي للاعب من أهم ما يواجهه من مشاكل أثناء فترة البطولة.

وقال البطل عبدالله النقبي: خلال مشاركتي استطعت التأهل لبطولة العالم وتحقيق رقم شخصي جديد برفعي وزن 145 كجم، كما نجحت في تحسين رقمي السابق لبطولة آسيا لرفعات القوة والتي أقيمت نوفمبر الماضي بماليزيا.

وأكد أحمد محمد حسن رئيس البعثة أن بطولة المجر المفتوحة هي المرحلة الأخيرة لإعداد فرسان الإمارات للاستحقاقات المقبلة واكتساب الخبرة، وقال: رياضة المعاقين الإماراتية شهدت في الآونة الأخيرة طفرة نوعية، الأمر الذي ترجم على أرض الواقع من خلال المشاركة الأخيرة لمنتخبنا الوطني في بطولة آسيا المفتوحة لرفعات القوة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا