• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شيخ الأزهر: الإمارات وفرت كل الدعم لمساعدة الأزهر على أداء رسالته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

حسام محمد (القاهرة)

قال الإمام الأكبر الاستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر في اجتماع المجلس الأعلى للأزهر أمس، إن الإمارات وفرت كل الدعم والمساندة لدعم ومعاونة الأزهر الشريف ومؤسساته ليقوم بدوره الدعوي والتنويري، وأن البصمات الإماراتية ظاهرة في كل أنحاء الأزهر الشريف، سواء الجامع أو الجامعة، وهو ما يؤكد أن الإمارات وقيادتها الرشيدة حاضرون بشدة في كل مكان في الأزهر. جاء ذلك في معرض حديثه عن فوز مركز الشيخ زايد لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها في القاهرة بجائزة المركز الأول في مسابقة «محمد بن راشد آل مكتوم للغة العربية».

ووجه شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة ولقيادتها الحكيمة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وتسلم فضيلة الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، جائزة المركز الأول لمركز الشيخ زايد لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها الذي يعد مركزاً عالمياً لتعليم الفصحى، من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في دبي.

ويضم مركز الشيخ زايد لتعليم اللغة العربية، أفضل العناصر من هيئة التدريس والخبراء المؤهلين؛ لتنفيذ وتطبيق أحدث المناهج والمواد التعليمية، باستخدام أفضل وسائل التدريس، وتفعيل الوسائط والتقنيات التعليمية الحديثة، وذلك لتمكين الدارسين من تعلم اللغة العربية استماعاً وتحدثاً وقراءة وكتابة بالمستوى الذي يؤهلهم للدراسة بالأزهر الشريف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض