• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بوكير: لم نستغل إجهاد «الأحمر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

اعترف الألماني ثيو بوكير، مدرب الإمارات، بأنه كان يأمل الخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي في بداية المشوار، واستغلال حالة الإجهاد التي يمر بها منافسه العائد من خوض «السوبر» والسفر والعودة من القاهرة، إلا أن «التوفيق» لم يحالفهم وخسر فريقه بنتيجة غير متوقعة بالنسبة له.

وقال بوكير: أعتقد أن الأخطاء الدفاعية، وراء النتيجة الثقيلة، والأخطاء سببها التغيير الكبير في قوام الفريق من الموسم الحالي إلى الماضي، ونحتاج إلى المزيد من الوقت لتحقيق الانسجام، والتفاهم الأكبر بين لاعبي الدفاع؛ لأن الأخطاء غير مقبولة أمام فريق كبير مثل الأهلي.

واعتبر مدرب الإمارات أن المناخ كان له دور مؤثر سلبي على أداء فريقه تحديداً، وقال: صحيح أن اللاعبين في الفريقين تأثرا بالحرارة والرطوبة العالية، إلا أن خبرة لاعبي الأهلي مكنتهم من التعامل مع الموقف بذكاء، من حيث محاولة استغلال جهدهم وتمرير الكرة بشكل أكثر من حركتهم هم داخل الملعب، الأمر الذي لم يفطن إليه لاعبوه فتأثروا بشكل أكبر نتيجة المجهود الزائد.

والتمس بوكير العذر لمدافعه الأسترالي زاك أندرسون، وقال: اللاعب قادم من طقس مختلف، ويحتاج إلى المزيد من العمل البدني والفني، حتى يتأقلم من هذه الأجواء، ويتعود عليها، وبشكل عام نحن نتحدث عن منظومة متكاملة، وليس عن لاعب بعينه، لأن الكرة لعبة جماعية، ونتمنى أن نصل إلى الهدف الذي خططنا له.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا