• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مخصصة لألعاب الفيديو

كمبيوترات تحمل شعار «Heroes of the Storm»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 فبراير 2016

يحيى أبوسالم (دبي)

تتسابق شركات إنتاج الكمبيوترات الشخصية خصوصاً المخصصة للألعاب، في إنتاج نسخ عالية الأداء من هذه الأجهزة لتتناسب وتتوافق مع متطلبات تشغيل كل ألعاب الفيديو، ورغم أن شهرة أجهزة الكمبيوتر المحمولة في هذا المجال لا تنافس المكتبية منها، إلا أن بعض الشركات العالمية الرائدة تمكنت وخلال السنوات القليلة الماضية، من إطلاق أجيال جديدة من كمبيوتراتها، أثبتت لآلاف المستخدمين أنها بمواصفاتها المتميزة وأسعارها المنافسة جداً، تعتبر الأفضل وبدون منافسة.

أطلقت العام الماضي الشركة التايوانية العريقة إم إس اي جيلاً جديداً من كمبيوتراتها المحمولة المخصصة للألعاب، والتي حملت شعار اللعبة الشهيرة Heroes of the Storm، حيث تمكنت الشركة من الحصول على ترخيص رسمي من قبل الشركة المطورة للعبة Blizzard Entertainment، وبهذا تكون هذه الكمبيوترات هي الأولى التي تحمل علامة اللعبة الشهيرة، ما يعطي مستخدميها ثقة أكبر عن التفكير في شرائها، لما تمتاز به من مواصفات وميزات عديدة، تجعل معها ممارسة الألعاب أمراً أكثر سلاسة وأقوى في الأداء.

حيث قامت الشركة التايوانية بتوفير نسخة كمبيوتراها المحمولة والحصري هذا ضمن ثلاث نسخ تتفاوت في المواصفات والميزات وحتى الأسعار.

MSI GT80

هذا الكمبيوتر المحمول بحجم 18 إنشاً متاح في الأسواق بسعر يبدأ من 15499 درهماً، وهو مزود بلوحة مفاتيح ميكانيكية حصرية ويُعد من أقوى الأجهزة المتوفرة حاليا، ويمنح تصميم Heroes of the Strom المنقوش على الجهاز مظهراً رائعاً ومميزاً له، ويمكن للاعبين الاستمتاع بقسيمة عند شراء هذا الكمبيوتر ستمنحهم ثلاث شخصيات لاستخدامها في اللعبة وهي Gazlowe وDiablo وValla. والكمبيوتر المزود بأحدث جيل من معالجات Intel Core i7 Skylake وأحدث أجيال بطاقة الرسومات الخارقة من Nvidia GeForce GTX هو يعد أفضل الكمبيوترات المتوفرة في الأسواق المحلية والمخصصة للألعاب حتى اللحظة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا