• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بحضور ملك البحرين ومشاركة حمدان بن محمد

محمد بن راشد يشـهد مونــديال القـــدرة في سلوفاكيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 سبتمبر 2016

عصام السيد (سامورين)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بحضور جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين الشقيقة، وبمشاركة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أمس، مونديال القدرة الذي أقيم في مقاطعة سامورين في سلوفاكيا لمسافة 160 كلم، بمشاركة 132 فارساً وفارسة يمثلون 45 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وتوج الفارس الإسباني جومي بونتي على صهوة الجواد «تويست ميشن بلانش» بطلاً للنسخة السادسة عشرة من مونديال القدرة، مسجلاً زمناً قدره 6:46:42 ساعة، بمعدل سرعة بلغ 23,60 كلم في الساعة، لينال الميدالية الذهبية.

واحتل الفارس الإسباني اليكس مورال لوك المركز الثاني على صهوة الجواد «كالندريا بي اتش» في زمن قدره 6:47:32 ساعة، بمعدل سرعة بلغ 23,55 كلم في الساعة، بينما حقق المركز الثالث والميدالية البرونزية الفارس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، على صهوة الجواد «بن اتش» في زمن قدره 6:49:47 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ 23,42 كلم في الساعة.

مجريات السباق

جاءت الانطلاقة في السادسة صباحاً، وتصدر الفارس سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على صهوة الجواد «رماح» المرحلة الأولى لمسافة 40 كلم التي تم ترسيمها بالأعلام الحمراء بعد أن قطع المرحلة في زمن قدره 1:40:32 ساعة، بمعدل سرعة بلغ 23,87 كلم في الساعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا