• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

استقبل لاعبي العين وهنأهم بالحصول على كأس رئيس الدولة

فيديو.. محمد بن زايد: الزعيم قادر على إعادة الذكريات الجميلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مايو 2014

استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس مجلس الشرف العيناوي، رئيس نادي العين، بمجلس سموه بقصر البحر بأبوظبي، مساء أمس، الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، بطل مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم رقم «38»، يرافقه الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة نادي العين، وعدد من أعضاء مجلس الشرف، ومجلس إدارة النادي، والجهازان الفني والإداري للفريق.

حضر المقابلة، سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

وثمن الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الجهود التي بذلها الجميع من مجلس إدارة وجهاز فني وإداريين ولاعبين التي توجت بإحراز البطولة.

وقال سموه «أهنئ أبنائي اللاعبين والجهازين الفني والإداري بهذا الفوز الجميل وبهذه البطولة الحلوة «المبروكة» التي تحمل اسماً غالياً علينا جميعاً» .

وأشاد سموه بحرص الفريق على تحقيق الإنجاز بكل عزيمة وإصرار، رغم البداية الصعبة التي بدأ بها الموسم، وقال سموه «رغم البداية الصعبة التي بدأ بها فريق العين مشواره هذا الموسم، إلا أن الأمور تحسنت فيما بعد، واليوم أعتقد أنه يجب أن ننظر إلى الجانب الإيجابي، وهو هذا الفوز في نهائي الكأس الذي ينسينا ما مضى»، منوهاً سموه بالوقفة الجماهيرية التي ساندت الفريق، وكان لها الأثر المعنوي في دفع اللاعبين إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء.

وأعرب سموه عن أمله في أن يواصل نادي العين تقديم العروض الجيدة والمستويات الرفيعة، ليحرز البطولة الآسيوية مرة أخرى، وقال سموه: «أعتقد أن المهمة صعبة، ولكنها ليست مستحيلة، إذا كان هناك تجهيز وتحضير جيد، فإن فريق العين قادر بحول الله على أن يعيد الذكريات الجميلة»، معرباً سموه عن ثقته الكبيرة بقدرات الجميع على تحقيق طموح وتطلعات جماهير الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا