• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

انطلاق أولى الحصص التدريبية وسط اهتمام إداري كبير

الشارقة يدشن لعبة الجو جيتسو بمشاركة 15 لاعباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مايو 2014

أطلق نادي الشارقة مساء أمس أولى الحصص التدريبية للعبة الجو جيتسو بمشاركة 15 لاعبا، بعد أن قام بإشهارها مؤخرا بالتعاون مع اتحاد اللعبة، وأشرف على التدريب البرازيلي إدوارد، يعاونه المساعد المواطن إبراهيم عبدالله الحوسني والحاصل على بطولة الخليج في الكويت 2013 فيما يتولى مهام المشرف الإداري عبدالله الحمادي.

شهد التدريب الذي أقيم في قاعة الكاراتيه محمد حمدان بن جرش عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، مشرف الألعاب الفردية، وسهيل الكعبي عضو اللجنة الثقافية ومن المقرر أن تتواصل فترات التدريب أيام الأحد والثلاثاء والخميس من الرابعة وحتى السابعة مساء.

وعبر محمد حمدان بن جرش عن سعادته ببداية التدريب والمران للعبة الجو جيتسو وانضمامها إلى رقعة الأنشطة وقاطرة الألعاب في النادي، مشيدا بهذه الانطلاقة والمشاركة اللافتة من قبل الناشئين والشباب.

ووجه بن جرش الشكر للشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة النادي على دعمه واعتماد اللعبة وإدراجها كرياضة لها وزنها وثقلها ضمن برامج النادي ولمجلس إدارة النادي، وعبر عن تقديره لاتحاد الجو جيستو على دعمه ورعايته، وأكد أن النادي سيكون حريص على قبول كافة الراغبين في تعلم الجو جيستو وتأهيلهم للمشاركات المقبلة.

ونوه إلى أن نادي الشارقة سيكون بمثابة المحفز للعبة في الإمارة في ظل الدعم الكبير، الذي تلقاه من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

من جانبه، هنأ يوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو مسؤول الأندية ومراكز التدريب بالاتحاد نادي الشارقة على بداية الحصص التدريبية وانضمامها فعليا إلى كوكبة الاندية، التي تمارس رياضة الجو جيتسو، وأعرب عن تقديره لجهود نادي الشارقة ومجلس الإدارة برئاسة الشيخ أحمد آل ثاني ولكافة الكوادر بالنادي على التعاون الكبير مع الاتحاد لإطلاق اللعبة، مقدما شكره لمحمد حمدان بن جرش على تواصله ودوره في توطيد هذا التعاون. وأكد البطران أن نادي الشارقة سيقوم بدوره لمساعدتنا في نشر اللعبة بإمارة الشارقة، وهو الذي سنعول عليه مستقبلاً بجانب الأندية الأخرى في رفد منتخباتنا ومراكز اللعبة بموهوبين، مؤكدا أن هناك خطط عمل مدروسة واستراتيجية تم وضعها مع نادي الشارقة لنشر اللعبة واحتضان الراغبين وفق وبرامج تدريبية سيتم تنظيمها للاعبين لكي يحققوا النتائج المنشودة.

(الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا