• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

«برومو» فيلم شاروخان تخطى الـ 50 مليون مشاهدة

«رئيس» في «بوليوود باركس» 25 يناير الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يناير 2017

أحمد النجار (دبي)

أعلن نجم بوليوود الأول شاروخان أخيراً موعد عرض فيلمه المرتقب «رئيس»، المقرر عرضه 25 يناير الجاري في بوليوود باركس دبي المتنزه الترفيهي الفريد من نوعه المستوحى من أفلام بوليوود، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم أمس الأول السبت على منصة مسرح «راج محل» في مقر المتنزه بدبي. وأكد المذيع قبل دخول شاروخان بدقائق أن المؤتمر يحمل مفاجأة للإعلاميين، ثم صرح بأن برومو فيلم «رئيس» تخطى حاجز الـ 50 مليون مشاهدة خلال عرضه التشويقي على يوتيوب.

أناقة وشباب

ومع دخول شاروخان 52 عاماً بزيه الكاجوال اللافت للانتباه، وتسريحته الشبابية التي بدا فيها شاباً جذاباً في العشرين، تماماً كما وصفته إحدى الإعلاميات الهنديات، فهو كما هو معروف عنه يحرص بطبعه على تجديد شخصيته والاعتناء بمظهره في معظم إطلالاته الصحفية التي تحمل توقيع مصممه الخاص، وبعد ترحيبه بالحضور توجه بتحية لإدارة دبي باركس لاحتضانها العرض الأول للفيلم والمقرر عرضه في 25 يناير الجاري في بوليوود باركس لإثراء تجربة الزوار. دون أن يغفل تقديم تحية لافتة للفنانين المغربيين الحاضرين في المقدمة عبد الفتاح الجريني والفنانة جميلة البداوي واللذين شاركا بصوتيهما في إحدى أغنيات الفيلم، لاسيما بعد تألق الأول في أغنية فيلمه السابق «جابرا فان».

تصادم فيلمين

لم يكشف شاروخان خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره المخرج راهول دهولاكيا والمنتج ريتيش سيدهواني والممثل نواز الدين صديقي، عن أسباب تأجيل الفيلم الذي طال انتظاره، أو يؤكد حقيقة تنازله لزميله النجم سلمان خان في فيلم «سلطان» تجنباً لأي تصادم ببن الفيلمين على شباك التذاكر كما تناقلته وسائل الإعلام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا