• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«السماوي» يتطلع لـ «الثلاثية» و«الجوارح» للاحتفاظ باللقب

كأس رئيس الدولة للطائرة بين بني ياس والشباب الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مايو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

تتجه أنظار مراقبي «الطائرة» في السابعة والنصف مساء اليوم صوب صالة العين لمتابعة المباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، بين فريقي بني ياس والشباب في سيناريو مكرر من نسخة العام الماضي التي ابتسمت لـ «الجوارح» بنتيجة 3 - 2.

أكمل بني ياس استعداداته كافة لخوض تحدي البطولة قبل الأخيرة لموسم اللعبة بعد أن حلق بكأس الاتحاد «باكورة المسابقات» ودرع الدوري ورفع «القلعة السماوية» شعار «الثلاثية»، خاصة أن الفريق يقدم مستويات جديدة توجها بمعانقة درع الدوري للمرة الأولى في تاريخ اللعبة، حيث كان للإنجاز طعم خاص لدى أسرة الطائرة التي رفعت شعار مضاعفة الجهد خلال كأسي صاحب السمو رئيس الدولة والمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان تعزيزاً للنجاحات التي تحققت خلال الفترة الماضية في أعقاب الاهتمام الكبير الذي تجده اللعبة من شركة الألعاب الرياضية برئاسة سهيل العامري.

ووضع جوران، مدرب بني ياس، اللمسات الأخيرة لـ «موقعة النهائي» التي يسعى خلالها للوصول إلى منصة التتويج، وخاصة أن الجهاز الفني عمل على مراجعات وقراءات مستمرة في الفريق، واضعاً نصب عينيه الكأس الغالية حتى تكون معادلاته موزونة من أجل عدم التفريط في المكتسبات التي حققها خلال الفترة الماضية.

وخاض بني ياس العديد من الحصص التدريبية بعد تأهله إلى النهائي، مكرراً مشهد النسخة الماضية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، ويضم الفريق في صفوفه العديد من العناصر التي كانت لها كلمتها في كاس الاتحاد «أول ألقاب»، ثم نجحت في الحصول على درع الدوري. وتضم قائمة بني ياس رياض المنهالي مدير اللعبة والإداري حمد عبدالله الصيعري والصربي جوران مدرباً ومساعده المواطن إبراهيم المناعي وأحمد الزاملي للعلاج الطبيعي وسانتوس «عامل المهمات» واللاعبين حسن العطاس ومبارك الزعابي وعوض سالم ومحمد طوريد وعبدالله سالم وسالم الحمودي وسيف علي سيف وعبدالله علي سيف ومحمد المنهالي وعبدالله العامري وفلادمير، وهاني عبدالله، وحسن ماجد وربيع نصيب الكعبي.

وفي معسكر«الجوارح»، أكمل الفريق استعداداته النفسية والبدنية كافة لمواجهة تحدي بطل الدوري وكأس الاتحاد بعد نجاحه في تخطي عقبة «فورمولا العاصمة» في «مربع الذهب» 3 - 2 بعد مباراة ماراثونية كانت الكلمة المسموعة في شوطها الفاصل إلى «الأخضر» الذي يسعى للفوز بالكأس الغالية للمرة الرابعة على التوالي بعد أن ابتسمت له في نسخها الثلاث الماضية ورفعت إدارة الشباب شعار التحدي من أجل إنقاذ الموسم قبل المشاركة في كأس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا