• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:36    مصدر أمني: مقتل 40 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

اتفاقية شراكة بين اتحاد رفع الأثقال «وجولدس جيم» لدعم مسيرة المنتخبات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مايو 2014

وقع اتحاد رفع الأثقال اتفاقية شراكة مع سلسلة صالات «جولدس جيم للرياضة» البدنية وبناء الأجسام ورفع الأثقال يتم بموجبها فتح الصالات لتدريب أبطال وبطلات رفع الأثقال المنتسبين إلى اتحاد اللعبة، وذلك في إطار تدريبهم وتجهيزهم وصقل قدراتهم البدنية للمشاركة مع المنتخبات الوطنية بمختلف مراحلها السنية.

مثل اتحاد رفع الأثقال في الاتفاقية سلطان بن مجرن رئيس الاتحاد، وعبد الله الزعابي نائب رئيس الاتحاد رئيس اللجنة الفنية، وجاسم العوضي أمين السر المساعد بالاتحاد، ومن جانب جولدس جيم محمد ناصر خماس الرئيس التنفيذي لمجموعة الأهلي القابضة المالكة لمجموعة صالات جولدس جيم، وعلي السماحي مدير المشاريع بالمجموعة، وعدد من مسؤولي الإدارة في «جولدس جيم».

جرت مراسم التوقيع في مركز «جولدس جيم» بالحمرية والذي يعتبر اكبر وأحدث جيم رياضي على مستوى الدولة.

وأعتبر خماس فتح أبواب صالات «جولدس جيم» أمام لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني لرفع الأثقال بالدولة واجبا وطنيا ومهمة يجب أن يُشارك بها الجميع لدعم مسيرة المنتخبات الوطنية.

وأضاف: «نحن كمؤسسة وطنية نجد أنفسنا مطالبين للقيام بدور وطني لرد الجميل لوطننا الغالي، وذلك من خلال التعاون مع اتحاد الأثقال وأبطال اللعبة من أعضاء وعضوات منتخبنا لرفع الأثقال».

من جانبه، قدم سلطان بن مجرن الشكر الجزيل إلى مجموعة الأهلي القابضة وإدارة «جولدس جيم» بقيادة محمد خماس، مشيداً بالمبادرة التي تقدم بها إدارة «جولدس جيم» لدعم مسيرة منتخبات الأثقال بالدولة، مؤكداً إعجابه الشديد بما تمتلكه صالات المجموعة من إمكانيات تساهم في دعم مسيرة المنتخبات الوطنية. وحرص بن مجرن في أعقاب مراسم توقيع اتفاقية الشراكة على إهداء درع تذكارية إلى محمد خماس الرئيس التنفيذي لمجموعة الأهلي القابضة تقديرا لدعم مسيرة المنتخبات الوطنية لرفع الأثقال بصفة خاصة والرياضة والرياضيين الإماراتيين بصفة عامة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا