• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يغني من ألحان صلاح الزدجالي

فؤاد عبدالواحد.. «كذاب عود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

سجل الفنان فؤاد عبد الواحد أحدث أغنياته العاطفية، متعاوناً بها من ناحية الألحان مع الفنان العُماني صلاح الزدجالي، من كلمات الشاعر العُماني حميد البلوشي، وتوزيع المايسترو البحريني هشام السكران، وذلك في سبيل إنهاء تنفيذ وتسجيل أغنيات ألبومه الأول.

حملت الأغنية عنوان «كذاب عود» باللهجة الخليجية وتعني «كذاب كبير»، وتعتبر أول أغنية ملحنة يقدمها صلاح الزجالي لفنان غيره، مؤكداً أنه سعيد بأن تجمعه هذه الأغنية بصوت الفنان فؤاد عبد الواحد، حيث قال: «أغنية «كذاب عود» أول أغنية ألحنها لفنان غيري، وأنا سعيد أن أقدمها لفنان يحمل صوتا متمكنا وجميلا كصوت الفنان عبد الواحد، وأتمنى أن نستطيع إيصالها معاً للجمهور، خاصة وأنها تحمل توزيعاً موسيقياً متميزاً».

ومن جهته، أعرب فؤاد عبد الواحد عن سعادته بهذا العمل، مؤكداً أنه من الأعمال المتميزة في ألبومه الأول الذي يعده حالياً في استوديوهات الصوت ما بين دبي والقاهرة، من ناحية التنفيذ الموسيقي وتركيب الصوت.

وأوضح فؤاد عن سعادته بأسماء الشعراء والملحنين والموسيقيين الذين يتعاون معهم في أغنيات ألبومه الذي قارب على الانتهاء من تسجيل معظم أغنياته، تحت إشراف الإعلامي الإماراتي ناصر الجهوري، وعدد من خبراء الوسط الفني الخليجي، حيث وصلت بعض الأغنيات إلى عملية «المكساج» والتي سيختار منها أغنية لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، لتكون جاهزة مع طرح الألبوم في الأسواق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا