• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استعداداً لـ «خليجي 22» ونهائيات كأس آسيا

منتخبنا يغادر إلى معسكر سويسرا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مايو 2014

تغادر صباح اليوم إلى سويسرا بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لإقامة معسكر خارجي، يستمر حتى 3 يوليو المقبل، استعداداً للمشاركة في «خليجي 22»، المقرر إقامتها بالعاصمة السعودية الرياض، خلال الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل، ونهائيات كأس آسيا بأستراليا، خلال من الفترة من 9 و لغاية 31 يناير من العام المقبل. ويخوض منتخبنا بمعسكره الخارجي مباراتين وديتين، الأولى أمام نظيره الأرميني في السابع والعشرين من الشهر الجاري بجنيف، والثانية أمام منتخب جورجيا 3 يونيو في مدينة ايفردون السويسرية.

وكان منتخبنا بدأ تجمعه بدبي أمس، وأدى حصة تدريبية على ملعب حكيم بنادي الوصل، بمشاركة 10 لاعبين، وهم: محمد فوزي وحمدان الكمالي وعيسى أحمد وسالم صالح وعلي سالمين ويوسف سعيد وعلي خصيف وخميس إسماعيل وأحمد ربيع وعلي مبخوت، فيما غاب عن التدريبات لاعبو الأهلي والعين لمشاركتهم في المباراة النهائية لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة التي أقيمت أمس الأول على ستاد مدينة زايد الرياضية في بالعاصمة أبوظبي، بالإضافة إلى لاعبي النصر حبيب الفردان ومحمود خميس اللذين شاركا مع فريقهما أمس في نهائي بطولة أندية الخليج أمام صحم العماني.

الجدير بالذكر أن منتخبنا سيلعب في نهائيات كأس آسيا ضمن المجموعة الثالثة، إلى جانب إيران وقطر والبحرين، حيث يبدأ مشواره في النهائيات بمواجهة نظيره القطري 21 يناير المقبل على ستاد كانبيرا، وعلى الملعب ذاته يخوض مباراته الثانية أمام المنتخب البحريني 15 يناير، ويختتم الأبيض مبارياته في دور المجموعات بلقاء إيران على ستاد بريسبان في التاسع عشر من يناير.

من ناحية أخرى، يستعد منتخبنا الوطني للناشئين مواليد 98 لخوض مباراتين وديتين أمام نظيره المصري يومي الجمعة والأحد المقبلين على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة في منطقة الخوانيج بدبي، ضمن تحضيرات «الأبيض» للمشاركة في كأس الخليج، المقرر إقامتها أغسطس المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

واعتمدت إدارة المنتخبات القائمة المقدمة من المدير الفني بدر صالح، والتي ضمت 24 لاعباً، إضافة إلى أعضاء الجهازين الإداري والفني وهم: بدر صالح مدرباً، بدر أحمد مديراً، خالد محمد إبراهيم مساعداً للمدرب، زكريا أحمد مدرباً للحراس، محمد العربي طبيباً، منير الجزايرلي معالجاً، كريستيان تاناسي مدلكاً، وفتحي مناع «مسؤول مهام».

واللاعبون: سعود عبد الرزاق، عثمان محمد أحمد، وخلفان حسن خلفان «الأهلي»، خميس إسماعيل «بني ياس»، عيسى محمد عبيد، فيصل المطروشي، ماجد لافي، محمد عبدالله الحمادي، يوسف عبد الكريم «الجزيرة»، راشد سالم غميل «حتا»، عبد العزيز سالم علي «دبي»، عمران جاسم أحمد «الشارقة» خليفة محمد يوسف، يوسف حمد عيسى «الشعب»، سعيد جمعة السعدي، علي عبيد، محمد فاضل، منصور سالم علي «العين»، عبدالله سالم ناصر «الفجيرة»، أحمد عامر النقبي، حميد أحمد الزعابي، محمد حسين فرج «اتحاد كلباء»، وعبدالله مال الله «الوصل» .

ويبدأ منتخبنا تجمعه بفندق الاتحاد عصر اليوم، على أن يؤدي تدريباته اليومية على ملعب ذياب عوانة في الساعة الخامسة عصراً. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا