• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تزامناً مع يوم «توحيد القوات المسلحة»

نهيان بن مبارك يشهد تخريج 378 طالباً من الجامعة الكندية في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع تخريج 378 طالباً من الجامعة الكندية في دبي، بحضور اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان، رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، وتم خلال الحفل منح شهادة الدكتوراه الفخرية لـ«عارف لالاني» سفير كندا لدى الدولة. وحضر الحفل بطي سعيد الكندي، رئيس مجلس أمناء الجامعة الكندية دبي، والدكتور كريم شلي نائب مستشار الجامعة الكندية في دبي. وشهد الحدث منح الشهادة الجامعية رقم 2000 في تاريخ الجامعة ضمن حدث حاشد في قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي.

وأشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك بإنجازات الطلاب وقال إنها ستساهم في تقدم هذا البلد في السنوات المقبلة، وتؤمن قوة الدفع للتنمية الاجتماعية التي أسس لها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.v وقال الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان «هذا الوطن سيبقى داعماً قوياً لكم ولطموحاتكم وآمالكم حتى تصلوا إلى أعلى المراتب، وأياً كانت توجهاتكم المستقبلية سواء استكمال الدراسات العليا أو الالتحاق بالوظيفة، فإن هناك العديد منكم ممن سيلتحق بصفوف الخدمة الوطنية والتي تعتبر جديدة بالنسبة له».

وتابع «أوصي أبناء الوطن، عيال زايد المقبلين على أداء الخدمة الوطنية أن يقبلوا عليها برؤوس مرفوعة، وهمم عالية، ووجوه ضاحكة مستبشرة، ونفوس واثقة ومؤمنة بأن ما تقومون به عبادة من أسمى العبادات».

وفي معرض حديثه عن تنامي دور المرأة في الخدمة العسكرية، قال الشيخ أحمد بن طحنون: «إن تدريب أخواتنا مجندات الخدمة الوطنية على مهارات استخدام السلاح أشعرنا بالفخر والاعتزاز، وأكد للجميع أن الدور الوطني للمرأة الإماراتية لا يقل أهمية عن دور الرجل».وذكر السفير عارف لالاني الخريجين بأنهم سيكونون اللاعبين الرئيسيين في تشكيل مستقبل العالم الحديث، كما تحدث بطي سعيد الكندي، رئيس مجلس أمناء الجامعة الكندية دبي ونائب المستشار الدكتور كريم شلي، عن جهود الخريجين ومجتمع الجامعة بأكمله.

وتحدث غيث مطر بن مزينة، نيابة عن الطلاب في الحفل، وقدم الشكر للجامعة على كل الدعم الذي قدمته وحث زملاءه على المبادرة والبحث عن الفرص والاستفادة القصوى من شهاداتهم وقال: «لا تنتظروا الفرصة لتتحدث عن إنجازاتكم، وإنما اصنعوا الفرصة ودعوا انجازاتكم تتحدث».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض