• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نائب رئيس مجلس إدارة النصر يشيد بدعم حمدان بن راشد

خوري: لقب الخليج يرفع سقف طموحات «الفجر الجديد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مايو 2014

مراد المصري (دبي)

قد تختلف الأوصاف التي تطلق عليه، لكن أحمد هاشم خوري نائب رئيس مجلس إدارة النصر، يصف نفسه مجرد فرد من أعضاء فريق عمل متكامل يشاركون في عملية صنع القرار من وراء الكواليس داخل قلعة «العميد»، ويسعى أعضاؤه أن يسهموا بكتابة صفحة في كتاب التاريخ العريق لأقدم الأندية التي قدمت أبطالاً في مختلف الألعاب الرياضية.

وتوجه أحمد هاشم خوري، بالتهنئة إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس النادي، بمناسبة التتويج بلقب بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم للمرة الأولى، مؤكداً أن الدعم السخي لسموه يقف وراء استمرارية الجهود، والعمل المتواصل على مدار السنوات الماضية، وقال: «لا يخفى على أحد مدى الدعم الذي يقدمه سمو رئيس النادي، سواء من خلال متابعته الشخصية لمسيرة العمل ونتائج الفرق الرياضية، أو الدعم الذي يقدمه سموه والذي ينم عن عشقه الكبير لهذا الصرح الرياضي ورعايته السخية له».

تحديد الهدف

وأشار خوري إلى أن التركيز انصب على البطولة الخليجية بوصفها بوابة للتتويج باللقب الكروي الذي طال انتظاره على خزائن «العميد» الغنية بالكؤوس والدروع التفوق في مختلف الألعاب الرياضية، وأضاف: «اللاعبون أوفوا بالعهد، وقدموا كل الجهد الممكن من أجل التتويج بلقب البطولة الخليجية، وهذا أمر يحسب لهم، وكان الفوز باللقب هدية لجماهير العميد التي من حقها أن تفرح وتفخر بهذا الجيل من اللاعبين الذي كسروا حاجز الإخفاق الذي لازم الفريق طوال هذه السنين».

وقال: «سعينا أن يقدم الفريق الأداء المأمول منه، بالطبع الجميع كان يطمح بتحقيق الفوز والظفر باللقب، وكما نسعى نحن، هناك فرق أخرى استعدت ولديها أطماع الفوز باللقب أيضاً، لذلك المهمة لم تكن سهلة كما قد يرى بعضهم، حيث خضنا المباريات وسط روزنامة مزدحمة أيضاً، وحتى قبل خوض المباراة النهائية، فإن المؤشرات الفنية للفريق، كانت تشير إلى الألقاب ستعود إلى بيت «العميد» تحقيقاً لمقولة لكل مجتهد نصيب، واعتقد أن الفريق قدم مستوى ثابتاً، وأداء متوازناً خلال المواسم الماضية تؤهله لحصد ثمار هذا الأمر، سواء الموسم الحالي، أو المواسم المقبلة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا