• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استشراف للمستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

أحمد عبدالعزيز

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

أكد مواطنون أهمية القرارات التي اتخذها المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، أمس، معتبرين أن هذه القرارات تسبق احتياجات المواطن ما يعني توفير الحياة الكريمة من قروض البناء وأراضي السكن والبنية التحتية لإنشاء تجمعات سكنية وتجارية، علاوة على الاستثمار في الموارد البشرية. وقال المواطن جابر اللمكي: «إن المجلس التنفيذي يتخذ دائماً خطوات لتوفير الخدمات إلى المواطنين قبل أن تصل إلى درجة الحاجة للسكن أو القروض الخاصة للبناء أو الأراضي، وهذا لتوفير السكن الذي يعد من أهم مقومات الحياة».

ومن جانبه، قال سالم الكثيري: «إن المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي دائماً يعمل بشكل يسبق فيه تطورات المجتمع، وما يؤدي إلى التفكير في إنشاء مجتمعات جديدة، سواء كانت أماكن تجارية أو خدمية أو سكنية، ما يقود إلى توفير الاحتياجات لجميع المواطنين، ويسهم في توفير العيش الرغد والحياة الكريمة».

وأضاف الكثيري أن شيوخ دولة الإمارات يبادرون دائماً لعمل ما فيه مصلحة الوطن والمواطن، وتلبية الاحتياجات للحياة الكريمة، مشيراً إلى أن توفير البنى التحتية لتجمعات سكنية وتجارية يدفع بالاقتصاد إلى الأمام، ويزيد الإنتاج، ويوفر فرص استثمار وعمل للمواطنين.

وأكد طالب عمر العطاس: «إن قرارات المجلس التنفيذي ببناء مدارس والاهتمام بالتنمية البشرية، إنما يعكس اهتمام القيادة الرشيدة بالمواطنين في مختلف مناحي الحياة، وأهمها التعليم وبناء عقل الإنسان وفكره».

وأضاف أن بناء التجمعات السكنية التي تضم بجانبها المدارس، يعني التخطيط السليم والمدروس لتوفير الراحة للأسر المواطنة وللأجيال القادمة، وضمان مستقبل آمن لأبناء المواطنين، وتوفير مقاعد في المدارس بالنسبة للجيل المقبل، مشيراً إلى أن هذا هو الاستثمار الحقيقي في المستقبل من خلال التعليم.

وقال إبراهيم عبدالله سيار الحوسني: «إن المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي يحرص على توفير البنى التحتية وفق أعلى المعايير العالمية والتي من شأنها ضمان نوعية الحياة المتطورة، والتي تشمل المباني الذكية والمستدامة».

وأضاف أن المجتمع عليه تقدير الجهود التي يبذلها المجلس التنفيذي من أجل توفير هذا المستوى من المعيشة، حيث يوفر من خلاله المسكن الملائم والتعليم والصحة والطرق وجميع أوجه الرفاهية والترفيه من حدائق ومراكز تجارية، وفق معايير عالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض