• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«تنفيذي أبوظبي» يرفع شعار «الإنسان محور للتنمية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

هالة الخياط

هالة الخياط (أبوظبي)

أكد مواطنون ومواطنات أن قرارات المجلس التنفيذي التي اتخذت أمس، ستسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية المستدامة، وإضفاء الاستقرار الأسري والاجتماعي في إمارة أبوظبي.وقال راشد الهاجري، رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة: إن قرارات المجلس التنفيذي التي صدرت أمس، تجسد حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على تعزيز مجالات التنمية البشرية والاقتصادية والاجتماعية والإنسانية في إمارة أبوظبي.

وأكد الهاجري أن هذه القرارات تضع إمارة أبوظبي في مقدمة العواصم والمدن من خلال منجزاتها الحضارية والتنموية، مشيرا إلى أن المشاريع التي ستنفذ سيكون لها الأثر المباشر على بناء القدرات وتأهيل الكوادر المواطنة التي ستتولى عملية الإشراف والتنفيذ وتوفر لها فرص عمل جيدة، إلى جانب إنعاش الحركة الاقتصادية في الفترة القادمة.

وأفاد بأن القرارات المتخذة والتي تركز على تحسين البنية التحتية في الإمارة بما يشمل تحسين المدارس والشوارع ومنح قروض سكنية للمواطنين اتخذت لإسعاد المواطنين من خلال مساهمتها في تحقيق الاستقرار الأسري والحياة الكريمة لهم.

وقال إسماعيل حسين أحمد: إن القرارات التي صدرت أمس عن المجلس التنفيذي ليست بغريبة على قيادة الدولة الرشيدة، التي تسعى دائما لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين على حد سواء، وتلبي احتياجات قطاعات واسعة من المجتمع المحلي.

وأكد أن القرارات وخاصة المتعلقة بتوفير قروض ميسرة للإسكان ستخفف من وطأة الأوضاع الاقتصادية للكثير من الفئات والشرائح، وستسهم في تعزيز الاستقرار الأسري، وتماسك نسيج المجتمع.

وقال: إن شعب الإمارات تعود على مثل هذه المبادرات النبيلة من قيادته الرشيدة التي أكدت في أكثر من مناسبة أن الإنسان يأتي في مقدمة أولوياتها أولاً، وثانياً، وثالثاً.

من جانبها، أكدت مريم سليمان أن القرارات التي صدرت تستهدف مشاريع البنية التحتية في الإمارة، والتي تصب في محصلتها النهائية في تعزيز مسيرة التنمية والازدهار في إمارة أبوظبي، كما أن تيسير حصول المواطنين في إمارة أبوظبي على قروض السكن يؤكد اهتمام حكومة أبوظبي في توفير سبل العيش الكريم والحياة المستقرة للمواطنين وأسرهم، وتؤكد أن «المواطن» هو هدف عمليّة التنمية، وأنّ توفير الحياة الكريمة للمواطنين يأتي على رأس أولويّات الحكومة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض