• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م

وجه رسالة اعتذار

جرافيتي: ما حدث «مجرد كبوة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مايو 2014

أكد البرازيلي جرافيتي هداف الأهلي أن فريقه لم يكن في يومه، خلال نهائي الكأس أمام العين أمس الأول، مشيراً إلى أن الخسارة أمر وارد في كرة القدم، وقال «لن تقلل «الكبوة» من قيمة ما حققه «الفرسان»، أو الجهود الكبيرة التي قدمها اللاعبون على مدار الموسم، الكل حزين بالطبع، لأننا كنا نرغب في بطولة رابعة، ولكن الخسارة لن تحول دون الاستعداد القوي والجاد للموسم المقبل، على أمل تكرار الإنجاز نفسه، مع الأخذ في الاعتبار، ضرورة المنافسة على البطولة الآسيوية أيضاً».

وعن حالة الحزن التي انتابت بشير سعيد، خاصة أنه تسبب في الهدف الذي هز شباك الأهلي، قال «بشير لاعب كبير، ومن أفضل مدافعي الخليج، وليس الدوري الإماراتي فقط، وقيمة كبيرة بالنسبة للأهلي، لذلك أقول له «لا تحزن ولا تبكي»، لأن الخسارة نتحملها جميعاً، وليست على لاعب بعينه، ونحن فريق واحد في النجاحات والإخفاقات، وخسارة الكأس «مجرد كبوة»، لا يجب أن تنال من عزيمة اللاعبين».

ووجه جرافيتي رسالة اعتذار لجماهير الأهلي، وقال «أكثر من يحزنني هو خروج جماهير الأهلي دون أن تحتفل، ولكننا نعدها أن نعوض ذلك الموسم المقبل، وأن نكون في أفضل حالاتنا».

وعن سر الخسارة، قال «لم نكن في يومنا، دخلنا الشوط الأول دون تركيز كافٍ، وفي الثاني غاب عنا التوفيق في كرات عدة سهلة وانفرادات بالمرمى». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا