• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أحمد عبدالله: إنهاء الموسم بـ «أغلى الكؤوس» نجاح كبير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مايو 2014

عبر أحمد عبدالله مساعد مدرب العين، عن سعادته بحصد كأس صاحب السمو رئيس الدولة، في ختام موسم صعب على «الزعيم»، مؤكداً أن التركيز العالي، وتنفيذ اللاعبين لتعليمات المدرب، كان لها الأثر الأكبر في تحقيق اللقب الغالي، مشيراً إلى أن ختام الموسم الكروي «مسك» بالنسبة لـ «الفرقة العيناوية» في الموسم الصعب والمرهق.

وقال: «اللقب يمنحنا الدافع الأكبر للتقدم إلى الأمام في «الآسيوية»، بعد التأهل إلى ربع النهائي، وخوض العديد من المباريات الصعبة في الفترة الماضية، أدى إلى تعرض اللاعبين للمزيد من الضغوطات، وتحمل المسؤولية، والذين كانوا في الموعد بكل تأكيد، بعد التأهل الآسيوي، وحصد اللقب الغالي».

وأضاف: «أعتقد أن إنهاء الموسم بأغلى الألقاب يعتبر نجاحاً كبيراً، غير أنه كان بالإمكان أفضل مما كان؟ ولكن البداية كانت صعبة على الفريق في بداية الموسم، وعادت الروح مرة أخرى في الفترة الأخيرة، ونجحنا في تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، والتي تعتبر مرضية بلا شك، خصوصاً على المستوى الآسيوي».

وعن المباراة، قال: كنا جيدين منذ البداية وطوال الـ 90 دقيقة، رغم خوضنا العديد من المباريات الصعبة والمصيرية في الفترة الماضية، بجانب راحة الأهلي منذ ختام الدوري، إلا أننا كنا الأفضل، وربما عدم خوض المباريات وحساسيتها، أظهر الأهلي بهذه الصورة المتراجعة، ونجحنا في التسجيل والحفاظ على مرمانا خالياً، وكان لابد لنا من إنهاء المباراة في الـ 90 دقيقة وتفادي الاحتكام إلى الأشواط الإضافية، لأن عامل اللياقة سوف ينخفض بالنسبة للاعبين، جراء التعب والجهد المبذول في الفترة الماضية، ونجحنا بكل تأكيد في تحقيق المطلوب، وخطف الفوز من بطل «الثلاثية».

وهنأ «الغزال الأسمر» الجماهير «البنفسجية» التي حضرت وآزرت «الزعيم» في المدرجات، وكانت تستحق اللقب الذي تحقق بفعل المتابعة المؤازرة التي قدمتها لفريقها رغم كل الظروف الصعبة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا