• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سلمان بن إبراهيم: العين نجح بـ «ترسيخ المكانة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مايو 2014

هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نادي العين، بمناسبة فوزه ببطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكان رئيس الاتحاد الآسيوي لبى دعوة اتحاد الكرة، وحضر المباراة النهائية للكأس بين العين والأهلي، والتي أقيمت مساء أمس الأول، على ستاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وأشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالمستوى الفني الذي قدمه لاعبو العين خلال المباراة النهائية، مبيناً أن الفريق العيناوي نجح بفضل عزيمة وإصرار لاعبيه بالحصول على اللقب للمرة السادسة في تاريخ الفريق، وترسيخ مكانة النادي المتقدمة على خريطة الكرة الإماراتية.

كما نوه رئيس الاتحاد الآسيوي بالروح القتالية العالية للاعبي فريق الأهلي، وعطائهم الكبير على امتداد زمن المباراة، مؤكداً أن خسارة الفريق للمباراة النهائية، لا تقلل إطلاقاً من موسمه الاستثنائي بعد الفوز بثلاث بطولات محلية متتالية.

واعتبر الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الصورة الفنية الجميلة التي ظهرت عليها المباراة النهائية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة انعكاساً حقيقياً للتطور المتنامي في مستوى الكرة الإماراتية في السنوات القليلة الماضية التي شهدت تحقيق العديد من الإنجازات على المستويات كافة. ووجه رئيس الاتحاد الآسيوي الشكر والتقدير إلى اتحاد الكرة على دعوته الكريمة لحضور المباراة النهائية للكأس، مثمناً الترتيبات التنظيمية المتميزة التي أسهمت في إخراج المباراة بصورة راقية نالت التقدير والإعجاب. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا