• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لاعبو العين يشعرون بالفخر بحصد «أغلى الكؤوس» ويؤكدون:

الاستقبال فرحتنا الكبيرة ونتعهد بالمزيد من البطولات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مايو 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

أجمع لاعبو العين، بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، على أن استقبال الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس نادي العين رئيس هيئة الشرف، الفريق والجهازين الفني والإداري الفرحة الكبرى التي ضاعفت من شعور الفخر بحصد أغلى الألقاب.

وقال عمر عبدالرحمن: إن استقبال الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، يعد وساماً على صدر الجميع، مشيراً إلى أن الفوز بأغلى الكؤوس كان أمس الأول والاستقبال أمس، الأمر الذي يؤكد اهتمام سموه بالتميز والحرص الدائم على تحفيز الأبطال.

وأضاف: أن الجميع سوف يسعى لحصد المزيد من الألقاب، لتكرار شرف السلام على الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وأن كلمات سموه للفريق أثلجت قلوب الجميع، وسوف تمنح مزيداً من قوة الدفع، لتحقيق الكثير من الإنجازات على الصعيدين المحلي والقاري.

وتحدث هلال سعيد قائد الكتيبة العيناوية، قائلاً: لا يمكن بأي حال من الأحوال وصف الشعور الذي يسيطر على اللاعبين، جراء استقبال سمو ولي عهد أبوظبي لنا أبطالاً للكأس، وأن الاستقبال جاء بسرعة غير عادية، الأمر الذي يعني مدى اهتمام سموه بتكريم الأبطال.

وأضاف: ليس غريباً على سمو ولي عهد أبوظبي تحفيز أبناء الوطن، وسموه الأب الروحي للرياضة في الإمارات، وسموه عود الجميع على تكريم المتميز، والشد على يده دائماً من أجل تحقيق مزيد من الإنجازات. ... المزيد

     
 

الف مبروووك

الف مبرووك للامة العيناوية على فوزهم باغلى الكؤووس.

محمد الكندي | 2014-05-20

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا