• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مقتل جنديين مصريين و3 إرهابيين في سيناء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

د ب أ

أكد مصادر عسكرية وأمنية مقتل مجندين مصريين وثلاثة عناصر إرهابية شديدة الخطورة، اليوم الخميس، في حادثين منفصلين في سيناء.

وقال مصدر أمني إن المجندين لقيا حتفهما في هجوم وقع في رفح بشمال سيناء. وأضاف المصدر أن مجهولين هاجموا معسكرا للأمن المركزي بحي الإمام برفح بقذائف هاون ما أسفر عن مقتل المجندين.

وفي حادث منفصل، أعلن العميد محمد سمير المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة المصرية، اليوم الخميس، عن مقتل ثلاثة عناصر إرهابية

متورطة في تنفيذ أعمال عدائية ضد أبناء سيناء ورجال القوات المسلحة والشرطة المدنية.

وقال المتحدث، في بيان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" على الانترنت: "قامت عناصر حرس الحدود فجر أمس -بناءاً على معلومات استخبارية مؤكدة- بتعقب ثلاثة عناصر إرهابية شديدة الخطورة، وممن تورطوا في تنفيذ عدد من الأعمال العدائية ضد قوات الجيش والشرطة والتى نتج عنها استشهاد عدد من الأبطال"، مشيرا إلى محاصرتهم بمنطقة (الزعاربة) بمدينة رفح وتصفيتهم بعد تبادل كثيف لإطلاق النيران.

وأشار المتحدث إلى أن القتلى "هم الإرهابى وليد إبراهيم نصر الله أبو فرية (من مدينة رفح وشارك فى تفجير عربة الحماية المدنية بتاريخ 16 / 9 / 2014 وفى تفجير العربة الفهد قيادة الشهيد الرائد أحمد عبد السلام بتاريخ 20 / 4 /2015)، والإرهابى عبد العزيز رمضان عودة سليم أبو فليان وهو من محافظة القليوبية وشارك فى قتل الشهيد الرائد أحمد فؤاد بتاريخ 11 / 3 / 2015) والإرهابى أحمد فايز برهوم الشهير بأحمد فراشة (شارك فى تفجير العربة الفهد قيادة الشهيد الرائد أحمد عبد السلام بتاريخ 20 / 4 /2015).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا