• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

الضحية رقم 34 لـ «البرغوث» في الليجا

ميسي يقود برشلونة إلى فوز ساحق على ليجانيس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 سبتمبر 2016

مدريد (د ب أ)

كشر الهجوم الثلاثي لبرشلونة عن أنيابه مجدداً ليستعيد الفريق اتزانه سريعاً في الدوري الإسباني، ويعود إلى عزف نغمة الانتصارات بفوز ساحق 5/‏‏ 1 على مضيفه ليجانيس في المرحلة الرابعة من المسابقة.

وسجل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين وصنع هدفاً، كما أحرز زميله الأوروجوياني لويس سواريز هدفاً وصنع هدفين، فيما سجل البرازيلي نيمار دا سيلفا هدفاً، وحصل على ضربة جزاء ليقود الثلاثي المعروف بلقب «إم إس إن» فريق برشلونة لسحق مضيفه ليجانيس 5/‏‏ 1 بعد أسبوع واحد من هزيمة برشلونة 1/‏‏ 2 حامل اللقب أمام ألافيس العائد لدوري الدرجة الأولى.

وبدا أن برشلونة وعى الدرس جيداً بعد الهزيمة أمام ألافيس، حيث دفع مديره الفني لويس إنريكي بالقوة الضاربة للفريق منذ البداية في مواجهة ليجانيس الذي يخوض دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه. ورفع برشلونة رصيده إلى تسع نقاط ، وتجمد رصيد ليجانيس عند أربع نقاط في المركز الثالث عشر بعدما مني الفريق بالهزيمة الثانية على التوالي.

وحسم برشلونة المباراة تماماً في شوطها الأول بالأهداف الثلاثة التي سجلها ميسي وسواريز ونيمار في الدقائق 15 و31 و44 ثم أضاف ميسي الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 55 من ضربة جزاء، فيما سجل رافينيا الهدف الخامس لبرشلونة في الدقيقة 64 قبل أن يختتم جابرييل بيريس التسجيل في المباراة بهدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض في الدقيقة 80. ويأتي الفوز الكبير في مباراة اليوم بعد الفوز الكاسح 7/‏‏ صفر لبرشلونة على سلتيك الأسكتلندي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي. وقال سواريز الذي يشارك ميسي وروبن كاسترو مهاجم ريال بيتيس في صدارة قائمة هدافي المسابقة برصيد أربعة أهداف لكل منهم حتى الآن: «استمتعنا بأدائنا اليوم، كل الأمور سارت على ما يرام بالنسبة لنا. كانت مباراة رائعة بالفعل».

وفي المقابل، قال جابرييل بيريس نجم ليجانيس: «برشلونة فريق عظيم، وعندما يلعب بهذه الطريقة لا يجد منافسه فرصة لإيقافه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا