• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الموسم الثامن لكرة الصالات ينطلق بكأس الاتحاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

ينطلق في الخامسة من مساء اليوم الموسم الثامن لكرة قدم الصالات، بمواجهة الافتتاح في النسخة الثامنة من بطولة كأس الاتحاد، والتي تجمع بين الأهلي واتحاد كلباء على ملعب صالة مركز شباب الشارقة، وتليها في السابعة مساءً مواجهة الظفرة مع الشارقة، بينما تجمع المباراة الثالثة بين دبا الحصن ومليحة على ملعب صالة منتخب الصالات في اتحاد الكرة في منطقة الخوانيج في دبي ضمن مباريات فرق المجموعة الأولى.

ويلتقي غداً الشباب مع الشعب، والخليج مع الحمرية، لحساب المجموعة الثانية.

وتعتبر مباراة الأهلي واتحاد كلباء من أقوى المباريات، حيث التقى الفريقان في نهائي نسخة 2014، وقدم الفريقان واحدة من أقوى وأجمل المباريات على ملعب صالة نادي الشارقة، وفاز نمور كلباء باللقب، أما الأهلي فقد حل وصيفاً وعوض خسارة اللقب في الموسم التالي بفوزه 7-2 على غريمه الشباب في نهائي النسخة السابعة.

وفي المباراة الثانية يلتقي الظفرة مع الشارقة، ويدشن فارس الغربية الموسم الجديد برغبة قوية من أجل اعتلاء منصات التتويج، ويسعى الفريق الفوز بالبطولة التي تعتبر الوحيدة التي لم يتوج بلقبها معظم لاعبي فارس الغربية، الذين فعلوا كل شيء عندما كانوا يحملون شعار الوصل، باستثناء الفوز بكأس الاتحاد.

وتُختتم مواجهات الجولة بلقاء مليحة الوافد الجديد مع دبا الحصن العائد مؤخراً من بانكوك بالمركز الرابع من بطولة الأندية الآسيوية، ويقود دبا الحصن المدرب محمد المرزوقي بينما يقود مليحة بدر الزرعوني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا