• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

روبيتو: علينا استغلال نقاط الضعف القليلة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 سبتمبر 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

وصف الأوروجواني بابلو روبيتو المدير الفني لبني ياس، المباراة الأولى لفريقه في الدوري بالصعبة، لأنها تجمعه أمام العين الذي يعد أحد الفرق المرشحة للفوز باللقب، ويعيش هذه الأيام نشوة انتصار مهم حققه بدوري أبطال آسيا.

وأكد روبيتو أن العين إلى جانب الحالة المعنوية المرتفعة التي يعيشها، خاض مباريات قوية في الآونة الأخيرة، ولكنه شدد على أن جاهزية «السماوي» للمباراة كبيرة، بعدما انصب تركيز اللاعبين طيلة الفترة الماضية على الظهور بشكل قوي أمام «الزعيم» والذي قد يكون مشتت التركيز، نظراً لمشاركته في أكثر من منافسة في الوقت نفسه.

وأضاف: نسعى دائماً إلى علاج الأخطاء، والوصول إلى التفاهم المثالي مع خوض المزيد من المباريات، مع تأكيد أن أي خطأ مهما كان صغيراً أمام فريق مثل العين سيكلف الفريق هدفاً.

وعن نقاط قوة وضعف العين، قال روبيتو: لديهم لاعبون أقوياء على الأطراف، مثل أسبريلا، إلى جانب عمر عبدالرحمن الذي يتمتع بمهارات فريدة عالية وقدرة على توزيع اللعب بشكل جميل، أما نقاط الضعف فإنني سأحتفظ بها لنفسي، مضيفاً: عندما تواجه فريقاً قوياً مثل العين تكون نقاط ضعفه قليلة، لكن في المحصلة يجب استغلالها بالشكل الأمثل رغم قلتها، والهدف هو الحد من نقاط قوة المنافس واستغلال نقاط ضعفه لمصلحتنا.

وحول عدد المباريات التي شاهدها للعين، أكد روبيتو أنه تابع لقاءاته الأخيرة بالبطولة القارية وكأس الخليج العربي وليس مباريات الموسم الماضي، لأن القراءة الفنية يجب أن تكون محصورة بما قدمه المنافس في الآونة الأخيرة وليس بما قدمه في الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا