• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

زلاتكو: مونديال الأندية هدف «الزعيم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 سبتمبر 2016

العين (الاتحاد)

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للعين، أنهم طووا صفحة البطولة الآسيوية بصفة مؤقتة، ووجهوا تركيزهم إلى دوري الخليج العربي، مشيراً إلى أنه يتوجب عليهم أن يكونوا في قمة تركيزهم، وأن يتحلوا بالصبر واللعب بحذر شديد، وإظهار شخصية الفريق القوية، سعياً لمتابعة النتائج الإيجابية والبداية الرائعة في الدوري، متمنياً أن يحظى لاعبوه بالمساندة المطلوبة من جماهيرهم الوفية.

وقال: نفتقر الليلة إلى المدافع محمد أحمد بسبب الإصابة، وهو لاعب مهم وعلينا أن نضع اللاعب المناسب الذي بإمكانه القيام بالواجبات الميدانية المطلوبة، وسعيد بمردود فوزي فايز في مباراتنا أمام لوكوموتيف.

وأشار إلى أنه يثق كثيراً بكل العناصر التي يقع عليها اختياره ضمن التشكيلة الأساسية لمباراة اليوم، والتي يرى أنها تأتي في بطولة مختلفة، وتعني له تحدياً جديداً، حيث إن الفائز بلقبها يتأهل مباشرة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية عام 2017 التي تستضيفها أبوظبي، الأمر الذي يضاعف من قوة البطولة، حيث يرى أن أربعة أو خمسة فرق سوف تتنافس على لقبها، لتنال شرف المشاركة في البطولة الدولية، وبالطبع فإن «الزعيم» هدفة الوصول إلى المونديال.

وبسؤاله عن رأيه في المهاجم دوجلاس قال: يحظى اللاعب بثقة كبيرة من جانبي ومن جانب زملائه بالفريق لأنه أحد أفضل المهاجمين وأكثرهم التزاماً بتنفيذ التوجيهات الفنية، ويقوم بواجباته الميدانية على النحو المطلوب، وهو قادر على تسجيل الأهداف الحاسمة وسيكون هداف الفريق الأول.

وأضاف: بني ياس جيد ويضم لاعبين متميزين، من بينهم ثلاثة من لاعبي العين السابقين، ولا ننسى آخر مباراة جمعتنا معهم في نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة في الموسم الماضي، حيث عادلوا النتيجة رغم تقدمنا بهدفين قبل أن يحسمها العين في الوقت الإضافي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا