• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اليوم الأول لسباقات عطلة نهاية الأسبوع على مضمار نيوبري

فوز ثلاثي لـ «خيول الإمارات».. و«مساواة» يتحدى بلقب «الافتتاحي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

نجحت خيول الإمارات في تحقيق فوز ثلاثي لها في اليوم الأول لسباقات عطلة نهاية الأسبوع الدولية، التي انطلقت على مضمار نيوبري الإنجليزي، أمس، برعاية سوق دبي الحر.

جاء الإنجاز الأول من المهر «مساواة» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، عندما تمكن الفارس بول هانجان من قيادة المهر ذي العامين إلى خط النهاية أولاً (1:16.35) في شوط اليوم الافتتاحي «ستاليون ميدن ستيكس - الفئة 1» لمسافة 1.200 متر، رغم الأمطار الغزيرة التي شهدها مضمار نيوبري قبل يوم من انطلاق الحدث وكادت تتسبب في إلغائه، إلا أن «مساواة» الذي يشرف على تدريبه تشارلز هيلز تخطى كلاً من «ناتاجاك» و«نو نوت أجين» ليظفر بجائزة الشوط بجدارة، وقال هيلز: لو توفرت أرضية سباق أفضل للمهر لكانت نتائجه أفضل.

وتمكنت خيول عبدالله سعيد النابودة مجدداً من تكرار نجاحات العام الماضي - عندما تُوجت المهرة «نظرة» بطلة لشوط سوق دبي الحر المملوء بالمفاجآت «كونديشن ستيكس» لمسافة 1,400 متر- ولكن هذه المرة من خلال المهرة «ظبية» التي تقدمت بفارق كبير على بقية الخيول، بقيادة الفارس الإيطالي المخضرم فرانكي ديتوري، وبإشراف المدرب جون غوسدون.

فيما فاز «مرابط» لمالكه سعيد حميد الطاير، وبقيادة الفارس كاميرون نوبل وإشراف المدرب إسماعيل محمد، بشوط «باثويك تايرس هانديكاب» لمسافة 2000 متر.

وشهد ثالث أشواط اليوم أروع مفاجآت سوق دبي الحر «هانديكاب» لمسافة 2400 متر بفوز المهرة «لي فريا» بقيادة سيلفا دي سوزا وإشراف المدرب بات فيلان، رئيس مجلس إدارة اتحاد مدربي إبسوم، حيث أبدى فيلان سعادته بالفوز وحصوله على جائزة الشوط المالية البالغة 11,500 جنيه أسترليني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا