• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ينطلق من الصف الأول في الجولة السادسة

«أبوظبي-بروتون» جاهز لخطف صدارة مونديال التحمل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 سبتمبر 2016

تكساس (الاتحاد)

‬ينطلق ‬فريق «‬أبوظبي بروتون» ‬للسباقات ‬بقيادة ‬البطل ‬الإماراتي ‬خالد ‬القبيسي ‬وعلى ‬متن ‬بورشه ‬911 ‬آر.اس.آر ‬من ‬الصف ‬الأول ‬لخط ‬انطلاق ‬فئة «‬جي.تي.آم»، ‬في ‬سباق ‬حلبة ‬أميركا ‬6 ‬ساعات، والذي يمثل ‬الجولة ‬السادسة ‬من ‬بطولة ‬العالم ‬لسباقات ‬التحمل، و‬ذلك ‬بعدما ‬تمكن ‬القبيسي ‬من ‬حجز ‬المركز ‬الثاني ‬للفريق ‬الإماراتي ‬في ‬الدقائق ‬الأخيرة ‬من ‬الحصص ‬التأهيلية.

وخطف أبوظبي-بروتون الأضواء خلال التجارب الحرة، حيث سجل ثاني أسرع زمن في التجارب الأولى، رابع أسرع زمن في الثانية والزمن الأسرع في التجارب الثالثة، وهو ما رشح الفريق الإماراتي لتحقيق المركز الأول في الحصص التأهيلية.

قال البطل الإماراتي خالد القبيسي: ارتفاع درجة حرارة الحلبة خلال الحصص التأهيلية بشكل كبير مقارنة بدرجات الحرارة خلال التجارب الحرة صباحاً، وهو ما أثر على تماسك سيارتنا وبالتالي انعكس على الزمن الذي سجله كيفن إيستر في النصف الأول من الحصص التأهيلية.

ويحتل الفريق المركز الثاني بالمونديال ضمن فئته بفارق 35 نقطة عن المتصدر، وفرصته في خطف المركز الأول قائمة مع تبقي 4 جولات بينها السباق الأميركي الذي سبق للقبيسي أن احتل فيه المركز الثالث عام 2014 والمركز الثاني بالعام الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا