• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«جولة مينا» تصل المحطة 13 في «إلس»

صراع ساخن على لقب «جولف سيتيزن كلاسيك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

تصل جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» إلى المحطة 13، مع انطلاق منافسات بطولة «جولف سيتيزن كلاسيك» اليوم بنادي إلس للجولف في مدينة دبي الرياضية، وتتواصل حتى يوم الأربعاء المقبل.

وتشهد البطولة مشاركة واسعة في نسختها الثانية التي انضمت للجولة العام الماضي، بعدما ارتفع عدد اللاعبين من 104 في النسخة الأولى إلى 121 لاعباً في النسخة الحالية، منهم 95 لاعباً محترفاً و26 هاوياً، يجتمعون على أرض الدولة من 28 دولة عربية وأجنبية.

ويعود الإسكتلندي كلارك لوتون للدفاع عن اللقب الذي حققه العام الماضي، كما يشارك الإنجليزي أندرو مارشال المتوج بلقب بطولة الشيخ مكتوم للجولف، التي أقيمت الأسبوع الماضي في نادي البادية للجولف في دبي، مع حضور الهندي ريحان توماس، المولود والمقيم في دبي، والذي حقق لقب بطولة رأس الخور المفتوحة قبل أسبوعين، بما يجعل من البطولة المقبلة ذات طابع تنافسي مفتوح لتحديد هوية البطل.

كما تضم قائمة المشاركين الإنجليزي جوشوا وايت بطل الجولة سابقاً، وعددا من اللاعبين الذين حققوا ألقاباً في الجولة العام الحالي أو الماضي، ومنهم: التشيلي أنطونيو كوستا، الإنجليزي جاك شيبارد، السويدي بير بارث، الإنجليزي زاين أسكتلند – سفير مؤسسة الجولف في دبي، الإسكتلندي بول دويرتي والإنجليزيان سكوت كامبل ولي كورفيلد.

وتشهد البطولة مشاركة محلية وعربية، مع حضور أحمد المشرخ لاعبنا الوحيد المحترف للجولف، وعدد من نجوم الجولف من المغرب، أبرزهم: فيصل السيرجيني وأمين جودار ويونس الحساني وأحمد مرجان ومهدي سايسي ومصطفى المواس في فئة المحترفين، وأمين المالكي وجمال العلي اللذان يتواجدان في فئة الهواة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا