• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أحمد آل ثاني يهنئ الشعب

الملك بـ «الشباب» يستعد لـ «حفلة الزعيم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

عماد النمر (الشارقة)

زار الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، نادي الشعب لتقديم التهاني بمناسبة الصعود إلى دوري المحترفين، وكان في استقباله الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشعب وأعضاء المجلس وأقطاب النادي والجهاز الفني بقيادة المدرب عيد باروت، وكتب الشيخ أحمد آل ثاني على صفحته بموقع تويتر «باسم نادي الشارقة ومحبيه، شاركنا اليوم نادي الشعب فرحته بالصعود عبر زيارة أخوية لمقر النادي، نشكر الشيخ سالم والأعضاء على حفاوة الاستقبال»، ورد الشيخ سالم القاسمي بتغريدة قال فيها «باسم نادي الشعب وجمهوره، نشكر أخونا الشيخ أحمد آل ثاني وأعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة على الزيارة الأخوية الطيبة بمناسبة صعود نادي الشعب».

وتأتي هذه المبادرة تعبيراً عن فرحة الجماهير بعودة نادي الشعب إلى دوري المحترفين من جديد، وتجدد الإثارة بوجود ديربي الإمارة الباسمة بين الشارقة والشعب في الموسم المقبل، وهو ما تنتظره الجماهير العاشقة للفريقين.

ويختتم الشارقة تدريباته مساء اليوم استعداداً للقاء الغد أمام العين في المرحلة الأخيرة من دوري الخليج العربي، وهي المباراة التي نقلت إلى ملعب العين للمشاركة في احتفالاته بالتتويج بدرع البطولة، وكانت المباراة مقررة على ملعب الشارقة، إلا أن رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني وافق على نقل المباراة إلى ستاد هزاع بن زايد بعد فوز العين بالبطولة، ليشارك جمهور العين الفرحة بالتتويج.

وخاض فريق الشارقة تدريباته اليومية على ملعبه استعداداً للقاء الأخير له، وشهد التدريب الرئيسي أمس الأول الشيخ أحمد آل ثاني رئيس مجلس الإدارة وعبد الله بن خادم نائب رئيس المجلس ومحمد راشد بيات وعبد العزيز محمد وخالد صفر أعضاء المجلس، وقاد البرازيلي باولو بوناميجو الحصة التدريبية بحضور جميع اللاعبين، وحرص خلال الأيام الماضية على معالجة سلبيات مباراته الأخيرة أمام الظفرة التي خسرها بهدفين دون رد. ووضح أن المدرب سيواصل اعتماده على عناصر الفريق الشابة التي ظهرت بشكل جيد خلال الفترة الماضية من أجل إعطائهم الفرصة لتثبيت أقدامهم في التشكيلة الأساسية، خاصة بعدما ضمن الفريق البقاء في دوري المحترفين. ويسعى المدرب لضمان أفضل أداء مع فريقه أمام العين، وتقديم مباراة جيدة تكون مسك الختام لموسم صعب تعرض فيه الشارقة للكثير من الصعوبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا