• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  01:23     الجيش المصري: مقتل 6 "تكفيريين" واعتقال 18 بشمال سيناء         01:23    شرطة أبوظبي: على كل الأشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الوهمية الخاصة بشراء السيارات والراغبين في تقديم شكاوى مراجعة الشرطة        01:24     وزير النقل الروسي: توقيع اتفاقية استئناف رحلات الطيران مع مصر قد يكون الشهر المقبل         01:30    محمد بن راشد يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة الباكستاني والوفد المرافق        01:46     تعلن القيادة العامة لشرطة ابوظبي لكافة الاشخاص الذين تعاملوا في المحفظة الاستثمارية الوهمية الخاصة بشراء السيارات أو قاموا بتسليم مبالغ مالية و الراغبين في تقديم شكاوي في هذا الخصوص مراجعة مديريات الشرطة حسب مناطق الاختصاص و في حالة وجود أي استفسار بخصوص تقديم البلاغات الاتصال على إدارة التحريات و المباحث الجنائية الرقم 025127777    

في اليوم الأول لإطلاق الهواتف محلياً

إقبال على «آيفون 7» و«7 بلس» يفرغ الأسواق في ساعات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 سبتمبر 2016

يوسف العربي (دبي)

شهدت منافذ البيع الرئيسة التابعة لشركة «أبل» وموزعيها المعتمدين في دولة الإمارات أمس، إقبالاً كبيراً من العملاء خلال اليوم الأول لطرح هواتف «آيفون 7» و«آيفون 7 بلس».

واقتصرت معظم عمليات البيع على المستخدمين الذين قاموا بعمليات الحجز المسبق عبر المتجر الإلكتروني للشركة المنتجة ومواقع وفروع البيع التابعة للموزعين المعتمدين، نظرا لعدم توافر المخزون الكافي لتلبية بقية الطلبات.

وبدأ عشاق منتجات ابل في الدولة بالتوافد على فروع «اتصالات» و«دو» ومراكز البيع المعتمدة لمنتجات ابل منذ الثامنة من صباح أمس مع إطلاق عملية البيع، حتى بدأ بعض الفروع في الإعلان عن نفاد مخزونه من الهواتف الجديدة في مدى ساعات.

ومن ناحية أخرى، أدى الإطلاق المبكر لهواتف «آي فون 7» و«آي فون 7 بلس» في الإمارات قبل أكثر من أسبوع من توافره في بقية الأسواق الخليجية إلى نشاط عمليات إعادة التصدير للأجهزة لاسيما عبر مواقع بيع إلكترونية تعهدت توصيل الهاتف إلى أي مستهلك في دول الخليج خلال 72 ساعة.

ومن جانبه، قال نديم خان زادة، مدير عام، ورئيس قنوات التجزئة في شركة «جامبو»، لـ «الاتحاد» إن فروع الشركة في الإمارات شهدت إقبالاً كبيراً من العملاء خلال اليوم الأول لطرح هواتف «آيفون 7» و«آيفون 7 بلس» في الدولة، ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا