• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في اليوم الأول لإطلاق الهواتف محلياً

إقبال على «آيفون 7» و«7 بلس» يفرغ الأسواق في ساعات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 سبتمبر 2016

يوسف العربي (دبي)

شهدت منافذ البيع الرئيسة التابعة لشركة «أبل» وموزعيها المعتمدين في دولة الإمارات أمس، إقبالاً كبيراً من العملاء خلال اليوم الأول لطرح هواتف «آيفون 7» و«آيفون 7 بلس».

واقتصرت معظم عمليات البيع على المستخدمين الذين قاموا بعمليات الحجز المسبق عبر المتجر الإلكتروني للشركة المنتجة ومواقع وفروع البيع التابعة للموزعين المعتمدين، نظرا لعدم توافر المخزون الكافي لتلبية بقية الطلبات.

وبدأ عشاق منتجات ابل في الدولة بالتوافد على فروع «اتصالات» و«دو» ومراكز البيع المعتمدة لمنتجات ابل منذ الثامنة من صباح أمس مع إطلاق عملية البيع، حتى بدأ بعض الفروع في الإعلان عن نفاد مخزونه من الهواتف الجديدة في مدى ساعات.

ومن ناحية أخرى، أدى الإطلاق المبكر لهواتف «آي فون 7» و«آي فون 7 بلس» في الإمارات قبل أكثر من أسبوع من توافره في بقية الأسواق الخليجية إلى نشاط عمليات إعادة التصدير للأجهزة لاسيما عبر مواقع بيع إلكترونية تعهدت توصيل الهاتف إلى أي مستهلك في دول الخليج خلال 72 ساعة.

ومن جانبه، قال نديم خان زادة، مدير عام، ورئيس قنوات التجزئة في شركة «جامبو»، لـ «الاتحاد» إن فروع الشركة في الإمارات شهدت إقبالاً كبيراً من العملاء خلال اليوم الأول لطرح هواتف «آيفون 7» و«آيفون 7 بلس» في الدولة، ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا