• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  09:50     برلمانيون فرنسيون يطلبون من هولاند الاعتراف بدولة فلسطين         09:50     ترامب: لن أحضر حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض        09:51     تفجيرات وضربات جوية تهز محادثات السلام السورية في جنيف         09:51    فلسطين تفوز بلقب "أراب ايدول" للمرة الثانية        10:09     الحزب الديمقراطي الأميركي يختار توم بيريز رئيسا جديدا له         10:09     الشرطة الأميركية تعتقل مشتبها به في حادث دهس اسفر عن إصابة 21 شخصا بمدينة نيو اورليانز     

مصر

الأهلي يستعيد الثقة بثلاثية النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

القاهرة (د ب أ)

استعاد الأهلي نغمة الانتصارات بالدوري المصري لكرة القدم عقب فوزه 3 - صفر على مضيفه النصر في المرحلة الثامنة والعشرين بالمسابقة أمس الأول. ورفع الأهلي، حامل اللقب في النسخ الثماني الأخيرة، رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد النصر عند 20 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

وجاءت أهداف الأهلي الثلاثة في الشوط الأول، حيث افتتح محمود حسن (تريزيجيه) التسجيل في الدقيقة 15، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 26، فيما تكفل مؤمن زكريا بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 33. ونجح فتحي مبروك بتلك النتيجة في أول اختبار له بعد توليه قيادة الفريق خلفاً للإسباني خوان جاريدو، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج، حيث ظهر الفريق في صورة مختلفة ومستوى أفضل بشكل كبير. وتعد هذه هي المباراة الأولى التي يخوضها الأهلي عقب خروجه المبكر من دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام المغرب التطواني المغربي.

وحسم التعادل الإيجابي مواجهة الإسماعيلي والاتحاد السكندري (1-1) على ملعب الاسماعيلية ضمن المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري، تقدم أحمد أبو زيادة للإسماعيلي (45) وتعادل محمد حمدي زكي (46) للاتحاد السكندري، ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم الى 38 نقطة في المركز التاسع، والاتحاد الى 36 في المركز العاشر. وعزز مصر المقاصة موقعه في المربع الذهبي بعدما حقق فوزا ثمينا على مضيفه سموحة بهدف نظيف سجله وائل فراج (57)، على ملعب الاسكندرية. ورفع المقاصة رصيده إلى 46 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد سموحة عند 29 نقطة في المركز السادس عشر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا