• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م
  12:29    محادثات استانا حول سوريا تقترب من التوصل الى "اعلان نهائي"        12:38    روسيا تقول إن سحب القوات الأمريكية من أفغانستان سيفاقم وضع البلاد         12:39     أسعار النفط ترتفع بفضل هبوط الدولار وخفض الإنتاج         12:52     جولدمان ساكس يرفع دعوى مضادة بمليار دولار على رجل أعمال اندونيسي         01:06     نائب رئيس الوزراء التركي: لن نسلم مدينة "الباب" إلى نظام الأسد بعد استعادتها من داعش         01:20     وكالة الأناضول: تركيا وروسيا وإيران تتفق على آلية ثلاثية مشتركة لمراقبة انتهاكات وقف إطلاق النار في سوريا     

ريبيري يغيب عن البايرن في الإياب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

ميونيخ (د ب أ)

بات في حكم المؤكد أن يفتقد بايرن ميونيخ خدمات نجمه الفرنسي فرانك ريبيري أمام ضيفه برشلونة في إياب قبل النهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل. ولم يشارك ريبيري في أي مباراة مع الفريق البافاري عقب تعرضه لإصابة بالغة في كاحل القدم خلال فوز بايرن 7- صفر على ضيفه شاختار دونتسيك الأوكراني في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال. وكان الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني للفريق الألماني يرغب في عودة ريبيري إلى صفوف الفريق مجددا خلال لقاء الإياب الذي سيقام بملعب أليانز أرينا، بعدما غاب عن مباراة الذهاب التي أقيمت أمس الأول بملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

ومازال اللاعب الفرنسي «32 عاما» يرتدي حذاء واقيا، ولم يشارك في التدريبات الجماعية لبايرن حتى الآن. وصرح ريبيري لمجلة (كيكر) الألمانية: «إنني حزين للغاية، لقد كنت أريد تحقيق أشياء ضخمة، وبذلت جهدا خارقا من أجل العودة سريعا إلى المباريات، ولكن كاحل قدمي لم يتعاف تماما، إنني أشعر بالألم لذلك». وافتقد جوارديولا العديد من عناصره الأساسية خلال لقاء الذهاب بسبب الإصابة، حيث ضمت قائمة الغائبين الجناح الهولندي أريين روبن وريبيري وديفيد ألابا وهولجر بادشتوبر، فيما ارتدى المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي قناعا واقيا بعدما تعرض للإصابة بكسر في الفك والأنف خلال خسارة الفريق بالركلات الترجيحية أمام غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند في الدور قبل النهائي لكأس ألمانيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا