• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عبر الأثير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مايو 2014

ستوديو واحد

◆ متصل: نرجو من جامعة أبوظبي أن تتيح فرصة دراسة الماجستير في إدارة الموارد البشرية باللغة العربية لأن المطروح حاليا للعسكريين فقط باللغة العربية، وغير العسكريين باللغة الإنجليزية.

◆ اتصال: موظف من “مواقف” يشكو من روتين بداية الدوام، ويطالب بإلغائه، وبأن تقوم حافلة موظفي “مواقف” بنقل كل مفتش إلى قطاعات عمله.

◆ متصل من منطقة الشوامخ تم قطع الماء عنه الساعة 6 صباحاً دون إبلاغه بذلك، وعندما استفسر من شركة أبوظبي للتوزيع اخبروه بأن القطع تم بناء على فاتورة “باسم والده الذي توفي منذ عامين” لم تدفع منذ أكثر من 3 سنوات، فكيف له أن يعرف أن عليه التزامات مالية لدفعها؟. وبعد دفعه المبلغ لم يصل الماء لأكثر من 13 ساعة، ويطالب بأن تقوم الشركة بإبلاغ الساكن قبل القطع، وأن تتخذ كافة إجراءاتها لتحصيل حقها لكن دون المساس بالخدمات الأساسية مثل الماء والكهرباء.

◆ حمد الحمادي مسؤول مراكز خدمة العملاء في شركة أبوظبي للتوزيع، قال: يتم فصل التيار الكهربائي والماء من للمنشآت التجارية على مدار العام، أما للسكان فلا يتم الفصل خلال الصيف من أول يونيو وحتى نهاية أكتوبر، بالإضافة إلى شهر رمضان، أما غير ذلك فيتم الفصل إذا لم يتم دفع فاتورة شهرين متتاليين، وطالب العملاء بتحديث بياناتهم ليتم التواصل معهم عبر الرسائل النصية.

◆ مواطن لديه تقرير من مستشفى المفرق بأن علاج زوجته غير متوافر داخل الدولة، وعندما ذهب للهيئة في أبوظبي تم تحويله لمستشفى توام، وهناك أعطوه موعد بعد 3 أشهر، وأستغرب الطبيب تحويل المريضة إلى توام رغم أن التقرير يفيد بعدم وجود علاج داخل الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا