• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

شعاع كابيتال تبرم صفقة تمويل مشترك بقيمة 500 مليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أغلقت شركة الخليج للتمويل، والمملوكة من قبل شعاع كابيتال، بنجاح تسهيلات تمويلية مضمونة بقيمة 500 مليون درهم، وذلك بهدف تمويل استراتيجية النمو التي تتبعها الشركة في أسواق كلٍ من الإمارات والسعودية.

وتعتزم الخليج للتمويل توظيف هذه التسهيلات في توسيع عملياتها في تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة في كلا البلدين، استجابة للنقص في مستويات التمويل المتاحة لهذا القطاع الحيوي. وتعتبر هذه التسهيلات التمويلية، التي تستحق على مدى 42 شهراً، وتتضمن رسالة اعتماد ضامنة غير ممولة بقيمة 50 مليون درهم، إحدى أكبر التسهيلات التمويلية المشتركة على مستوى الإمارات خلال الاثني عشر شهراً الماضية.

ومن المتوقع أيضاً أن تساهم هذه الصفقة في رفع مستوى الأداء العام لشعاع كابيتال، بالإضافة إلى تعزيز هيكل التكلفة والتمويل للمجموعة.

وقال الشيخ مكتوم بن حشر آل مكتوم، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشعاع كابيتال ورئيس مجلس إدارة شركة الخليج للتمويل، إن هذه التسهيلات التمويلية لشركة الخليج للتمويل تمثل مصدراً مستقراً على المدى الطويل للتمويل، وذلك لتحقيق أهدافها الرامية لتوفير التمويل لأصحاب المشاريع والشركات الصغيرة ومتناهية الصغر.

ومن جانبه، قال علاء عريقات، الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري، إن اتفاقية التمويل تشكل علامة فارقة ضمن العلاقة الطويلة الأمد التي تربط بنك أبوظبي التجاري مع شركة الخليج للتمويل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا