• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«ريكسوس»: إنفاق السائح الخليجي يعادل 5 أضعاف الأوروبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

قال فتاح تامنجى رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق ريكسوس إن السائح الخليجي والعربي هو من أهم أولويات المجموعة بوجه عام ، موضحاً أن معدل إنفاق السائح الخليجي يفوق خمسة أضعاف ما ينفقه السائح الأوروبي في تركيا، مؤكدا أن مواطني دول مجلس التعاون الخليجي يأتون في المركز الأول من حيث معدلات الإنفاق السياحي اليومي.

وأشار إلى أن النمو المستمر في عدد السياح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي إلى تركيا وأنطاليا على وجه الخصوص زاد مسؤولية مجموعة فنادق ريكسوس الأسرع نموا في العالم نحو سوق السياحة الخليجي، وانعكس ذلك على تحسين وتعزيز أنشطتها ضمن دول مجلس التعاون الخليجي عبر مكتبها الإقليمي في دبي.

ودعا إلى زيادة عدد الرحلات الجوية من مدينة دبي إلى أنطاليا، خصوصاً أن مدينة دبي تربط العالم بأسره ، مؤكداً

أهمية سوق السياحة الخليجية بالنسبة إلى مجموعة ريكسوس التي تعمل باستمرار على توفير عروض سياحية جديدة، وتواصل خطط الترويج للتعريف بفنادقها ومنتجعاتها الفاخرة في أنطاليا وبودروم وغيرها وأحدثها المدينة الترفيهية «ذي لاند او ليجندز» التي ستفتتح في أنطاليا 1 يوليو 2017.

وأعلن أن مجموعة ريكسوس تعمل حاليا على تطوير أكبر وجهة فندقية في تركيا، بقوله «سنواصل الاستثمار في القطاع السياحي والفندقي في تركيا باعتباره مجالا ضخما في وقت تمتلك الإمكانيات اللازمة لذلك».

وقال «لدينا اليوم زوار من مختلف أنحاء العالم، فيما أصبحت تركيا من أهم وأكبر الوجهات السياحية الرئيسة في العالم، وتعود هذه الزيادة إلى الإدراك المتزايد والمتواصل لجمال المناظر الطبيعية وتطور البنية التحتية المتوفرة ، مما يجعلها الوجهة الأفضل والأنسب لقضاء الإجازات العائلية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا