• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الإمارات المالية» تبرم اتفاقية شراكة مع «متلايف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أبرمت شركتا «الإمارات المالية»، و«متلايف» اتفاقية شراكة توفر بموجبها الثانية لعملاء قطاع الشركات والأفراد لدى شركة «الإمارات المالية» مجموعة من حلول التأمين المصممة خصيصاً لهم.

ومن المتوقع أن تسهم هذه الشراكة في تلبية الحاجة المتزايدة لحلول التأمين البسيطة بأسعار معقولة في الإمارات، والتي تسعى لتبني المعايير العالمية في قطاع التأمين.

وقال سوفو سركار، رئيس مجلس إدارة «الإمارات المالية»: «إن الاتفاقية تسهم في تدعيم وتعزيز أداء منتجات الشركة، وإننا على ثقة تامة بأن الإرث العريق ل «الإمارات المالية» كونها شركة مالية موثوقة في الدولة، سيساهم جنباً إلى جنب مع الريادة العالمية لشركة «متلايف» في قطاع التأمين على الحياة، في توفير أساس قوي وراسخ لشراكة ناجحة».

وسيتم تخصيص فريق متخصص بحلول التأمين للإجابة عن كافة استفسارات عملاء شركة «الإمارات المالية»، وتزويدهم بالمعلومات الضرورية لمساعدتهم على اختيار الحلول الأنسب لهم بما يتماشى مع احتياجاتهم.

وبدوره قال ثيو ألكسندريسكو، مدير عام – الخليج - في «متلايف»: «يسرنا للغاية توقيع هذه الاتفاقية الهامة، والتي تشكل قناة توزيع جديدة لتوفير الخدمات لمجموعة واسعة من العملاء الجدد من الأفراد والشركات، بما في ذلك خدمات قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة خدمات «متلايف» المتكاملة وخدمة العملاء. ويمثل التركيز على العملاء سمة مشتركة لعملياتنا، وسوف تساهم هذه الاتفاقية في تكامل خدماتنا مع بعضها بعضاً بشكل بارز في هذا المجال لمصلحة عملائنا المشتركين، كما وستعزز هذه الشراكة علاقة العمل المتينة وأطر التعاون الوثيق مع بنك الإمارات دبي الوطني».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا