• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يستعد لإطلاق أغنية منفردة قبل إصدار ألبومه الأول

فؤاد عبدالواحد:شهادة محمد عبده.. تكفيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

مراد اليوسف

مراد اليوسف (دبي)

أكد الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد أنه بدأ فعلياً عملية اختيار مجموعة من الألحان الجديدة، ويجري اتصالاته مع الشعراء والملحنين، بحثاً عن أغنيات ألبومه الأول الذي ينوي إصداره خلال الفترة المقبلة، وقال: «بعد مجموعة من الأغنيات المنفردة التي أطلقتها منذ تخرجي من برنامج نجم الخليج، وحتى الآن، قررت أنا وإدارة أعمالي التوجه نحو فكرة إصدار ألبوم يعزز وجودي في الساحة الفنية».

قبل الألبوم

وأوضح أنه بصدد إعداد أغنية منفردة جديدة قبل إطلاق ألبومه الأول، حيث يعمل حالياً على تجهيز أغنية منفردة من ألوان الموسيقى الخليجية سيقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب وسيطلقها قريباً قبل أن ينشغل في تحضير ألبومه الأول، لكي يكون موجوداً بشكل جيد يقبله الجمهور الذي يتابعه ويبحث دائماً عن جديده.

دويتو فنان العرب

وتطرق إلى مشاركته في أغنية «دويتو» مع فنان العرب محمد عبده، حيث أوضح شكل التعاون واللقاء الذي تم في ستديوهات أغان بدبي، من أجل تسجيل عمل مشترك بينهما، وقال: تعاوني مع فنان العرب جاء بغنائي معه بشكل دويتو من خلال أغنية عبارة عن «زفة عروس»، وقمنا بتسجيلها في استوديوهات أغان بدبي، ولا شكّ أن سعادتي كبيرة بهذا اللقاء مع الهرم الفني الكبير محمد عبده، حيث يحمل هذا الإنسان المبدع على مر التاريخ تواضعاً كبيراً رغم حجم نجوميته وأهميته في الأغنية الخليجية والعربية، تشرفت بلقائه وتسجيل عمل غنائي خاص معه، أفتخر به وبتعاوني معه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا