• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

شيرين تنتظر الإفراج عن 3 مسلسلات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 08 مايو 2015

سعيد ياسين (القاهرة)

تتمنى الفنانة شيرين الإفراج عن مسلسلاتها التلفزيونية الثلاثة التي تشارك فيها والتي تأجل تصويرها لأسباب مختلفة، وهو ما جعلها تغيب عن السينما والتلفزيون خلال العامين الماضيين.

وقالت شيرين إن أول المسلسلات التي تشارك فيها وتوقف تصويره لأسباب إنتاجية «جداول» أمام سهير رمزي وأحمد فؤاد سليم وتأليف فيصل مراد وإخراج عادل الأعصر، ويتناول قصة صعود امرأة بسيطة تعيش في إحدى المناطق الشعبية، والثاني «سوسكا والبنات» أمام سهير البابلي وعزت أبوعوف وإخراج مازن الجبلي، وتجسد فيه شخصية كوميدية لسيدة تعيش مشاكل مع زوجها بسبب شقيقته الثرية التي تبخل عليهم، والثالث «اضطراب عاطفي» أمام إلهام شاهين وتأليف وليد يوسف، وتأجل تنفيذه بسبب انشغال إلهام بتصوير فيلمين سينمائيين جديدين تشارك في بطولتيهما. وأشارت إلى أنها رفضت المشاركة في بطولة عدد من الأعمال التي عرضت عليها مؤخراً لشعورها بأن أدوارها فيها لن تضيف أي جديد لرصيدها الفني.

وكانت شاركت عام 2013 في بطولة مسلسل «العراف» أمام عادل إمام وحسين فهمي وطلعت زكريا ونهال عنبر وإخراج رامي إمام، وفيلم «هاتولي راجل» أمام أحمد الفيشاوي وشريف رمزي ويسرا اللوزي وإخراج محمد شاكر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا