• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تفوز بجائزة «صفقة العام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 مايو 2014

فازت «مجموعة اتصالات»، بجائزتين عن فئة «صفقة العام» وفئة «الابتكار»، خلال مؤتمر جوائز «TMT» للتمويل 2014، الخاص بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويأتي حصول «اتصالات» علي جائزة «صفقة العام» بعد نجاحها بالاستحواذ على حصة فيفندي في اتصالات المغرب (ماروك تيليكوم)، في حين جاء فوزها بفئة «الابتكار» تقديراً لجهودها في اختبار خدمات الاتصال عبر الألياف الضوئية فائقة السرعة والتي تصل إلى 40 جيجابت بدعم تقنية GPON، الاختبار الذي يعد الأول من نوعه في المنطقة.

وقال دومينيك لاوندز، المدير العام لمؤتمر «TMT» للتمويل إن صفقة استحواذ «اتصالات» على 53% من «اتصالات المغرب» تعتبر أكبر وأهم صفقة استحواذ في هذا العام حتى الآن، لذلك نعتقد أن هذه الصفقة ستلعب دوراً مهماً في إحداث تغيير إيجابي في الأسواق الجديدة التي استحوذت عليها «اتصالات» اليوم.

وفي شهر مارس الماضي، وقعت «اتصالات» وشركة «هواوي»، في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مذكرة تفاهم لاختبار وتطوير شبكة الجيل الخامس (5G)، حيث يعمل فريق مشترك على تنفيذ اختبارات تجريبية تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة. كما تضمن اتفاقية الشراكة تنسيق وتصميم، ونشر منصات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المستقبلية، مثل شبكة الجيل الخامس (5G) للنطاق العريض، وخدمات الاتصال عبر شبكات الألياف الضوئية فائقة السرعة المدعومة بتقنية GPON. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا